نور النبوي يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلم الحريفة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر نور النبوي يواصل تصدر إيرادات شباك التذاكر بفيلم الحريفة

يواصل الفنان الشاب نور النبوي تصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك تذاكر السينما، حيث حقق أمس الخميس الموافق 22 فبراير 837 ألفا و325 جنيها، محتلًا المركز الأول.

أحداث فيلم الحريفة 

وقصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي التي يرصد تحيا مصر تفاصيلها، تدور حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

أبطال فيلم الحريفة 

صناع فيلم الحريفة 

والعمل من بطولة: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

مشاهد من فيلم الحريفة 

وقال أحمد غزي عن فيلم الحريفة: تجربة مهمة لي جدا، لأننا بنعمل تجربة شبابية جديدة روحنا كلنا كانت مركزة في العمل والجميع   بذل مجهود مش طبيعي علشان يطلع الشغل بتاعه في أفضل صورة.

وتابع عن تجسيده الشخصية الشعبية: مش لوية لسان طلعت تلقائية لوحدها بعد مابدأنا الشغل بشوية، وأنا وكوزبرة في البداية قررنا الانفصال عن نور الذي يمثل إبن الناس قلنا ننفصل شوية.

وأضاف أحمد غزي، تلك الخطوة فرقت معانا جدا وهضمنا الموضوع وبعد كده في حاجات بقت تطلع مننا لدرجة أننا كنا بنبص لبعض ونلاحظ اللي بيطلع مننا بالإضافة إلى أن المخرج رؤوف السيد والبروفات المكثفة اسهمت في تشكل الشخصية اللي  قمت بيها.

تصريحات نور النبوي بطل فيلم الحريفة 

هذا وقال نور النبوي: فيلم الحريفة دخل ضمن قائمة اعلى ١٠ افلام تحقيقا الإيرادات في السينما المصرية.. حلم حلمته و انا صغير و عيشت من ساعتها بشتغل عشان أوصله.

وتابع حديثه، قائلا: شكراً للجمهور الكبير اللي صدق الحلم و دعمه.. شكراً لأستاذ طارق الجنايني اللي اداني الفرصة دي و لشجاعته و ايمانه بالمشروع.. شكرً للمخرج استاذ رؤؤف السيد.. شكرا للمؤلف استاذ اياد صالح و شكراً لكل طاقم العمل سبب النجاح الاول.. مبروك للحريفة شركاء النجاح، اخواتي و مكسب للعمر.

وحقق فيلم الحريفة بطولة الفنان الشاب نور النبوي نجاح واسع منذ انطلاق عرضه بدور السينما، حيث لاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور والنقاد وكبار الفنانين وعلى رأسهم النجم المصري محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً