القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء

القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء.. ازدادت عمليات البحث خلال الساعات القليلة الماضية عن القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء، وذلك قبل انطلاقها اليوم الأحد الموافق 18 من شهر فبراير بساعات قليلة، ولذلك سيرصد موقع تحيا مصر في السطور التالية تفاصيل القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء.

القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء

أصبحت القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء حديث عدد كبير من الجمهور والمتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فالكل بات مهتمًا بمعرفة القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء قبل إقامته لمتابعتها لحظة بلحظة على الهواء مباشرة.

شيرين عبد الوهاب

ومع البحث تبين أن القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء هي شاشة تلفزيون قناة دي إم سي، مع شاشة تلفزيون قناة الحياة، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة، ويقام الحفل على خشبة مسرح دار الأوبرا المصرية، ضمن سلسلة حفلات ليالي مصر والسعودية، تحت إشراف وزيرة الثقافة المصرية، والهيئة العامة للترفيه السعودية، وسيحيي هذا الحفل الغنائي كلا من المطربة شيرين عبد الوهاب، الكينج محمد منير، والمطرب ماجد المهندس.

القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء في الإذاعة

وفي سياق متصل، حرص عدد أخر من الجمهور والمتابعين في مصر على معرفة القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء في الإذاعة، لعدم توافر مشاهدته عبر شاشات التلفزيون، ومع البحث تبين أن القنوات الناقلة لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب على الهواء في الإذاعة هي محطة راديو نجوم إف إم.

محمد منير

وكانت قد أعلنت محطة راديو نجوم إف إم نقلها لحفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب المقرر إقامته اليوم الأحد في دار الأوبرا المصرية على الهواء مباشرة، وذلك من خلال منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

نجوم إف إم تنقل حفل محمد منير وشيرين عبدالوهاب

حيث نشرت الصفحة الرسمية لمحطة راديو نجوم إف إم بوسترات الحفل الرسمية، وعلقت عليها قائلة: “استنونا على الهواء مباشرة يوم الأحد القادم على نجوم إف إم، برعاية معالي المستشار تركي آل الشيخ، ومعالي وزيرة الثقافة المصرية د. نيفين الكيلاني، تنطلق أولى الليالي المصرية السعودية، مع الفنان محمد منير، والفنان ماجد المهندس، والفنانة شيرين في القاهرة، ويقام الحفل في دار الأوبرا المصرية”، وقد حاز المنشور على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لمشاهدة الحفل فور انطلاقه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً