الأربعاء والخميس.. عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا في دار الأوبرا المصرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الأربعاء والخميس.. عمر خيرت يحيي حفلًا موسيقيًا في دار الأوبرا المصرية

يستعد الموسيقار عمر خيرت، لإحياء حفلاً موسيقيًا علي المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية، وذلك يومي الأربع والخميس.

لقاء عمر خيرت مع أميرة العادلي

من جانبه، كان قال عمر خير خلال لقائه مع الإعلامية أميرة العادلي على قناة الحياة عن مشروع الموسيقى الخالصة والذي يرصده تحيا مصر: “الحمد لله إن مشروع الموسيقى الخالصة نجح.. ده كان هدفي ووصل للنور بالنسبة للناس.. ده الاتجاه اللي اخدته على عاتقي، كان في ناس مستغربة لأننا شعوب بتهتم بالكلمات مع الأغنية.. وده مش غلط.. الموسيقى الخالصة قالب من القوالب الموسيقية كنا نفتقر إليه لأن الاهتمام كان بالغناء.. الموسيقى الخالصة بتخاطبك وجدان البشر وبتسيب الإنسان لوحده يتخيل ما يحب أن يتخيله.. ما بتحددوش بكلمة”.

عمر خيرت 

تصريحات عمر خيرت 

لقاء عمر خيرت مع أميرة العدلي
وتابع: “أي حفلة ببقى حامل الهم وده اللي بيخلي الفنان ينجح إنه يبقى عامل حساب للمستمعين والمشاهدين وإن دايما يبقى عند حسن ظنهم.. مبتكلمش كتير قبل الحفلات وبدعي ربنا طبعا إن الحفلة تعدي على خير، وتفاعل الجمهور حاجة تفرح.. أي فنان بيسعد بلقاء الجمهور وتقبلهم للموسيقى بتاعته، لأنه ده بيظهر قد ايه المشروع نجح”.

الفنان عمر خيرت 

رأي عمر خيرت في مدينة العلمين

وأضاف: مدينة العلمين الجديدة مشروع كبير ومفرح من المشاريع التي أقيمت في الفترة الأخيرة، سواء من ناحية الفكرة أو المكان أو المباني الراقية، أو الخيال الذي يمكن أن يخرج من المكان.

وتابع: لأول مرة أقدم حفلة ساعة الغروب وبدون بدلة، وأعجبتني البساطة وحالة الحب بين الناس عندما تتكلم الموسيقى.

واستكمل: بعض المقطوعات التي يطلبها الجمهور في حفلاتي، سواء في الأوبرا أو مهرجان القلعة أو أي مكان آخر، عمرها 40 سنة، وأكثر المقطوعات التي يطلبها الجمهور قضية عم أحمد، زي الهوى، ليلة القبض على فاطمة، خلي بالك من عقلك، إلى جانب المقطوعات الجديدة.

واختتم الموسيقار عمر خيرت حديثه قائلًا: الموسيقى المصرية هتروح إذا مفيش حد عمل موسيقى أكاديمية مظبوطة بالتوازي مع الأشكال الموسيقية الجديدة مثل الراب والمهرجانات، وده موجود في العالم كله، الراب موجود والروك، والكلاسيك والأوبرا والأغاني القديمة عايشة لغاية دلوقتي.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً