وفد رفيع المستوى من المجلس الدولي للمطارات يزور مطار القاهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر وفد رفيع المستوى من المجلس الدولي للمطارات يزور مطار القاهرة والان مع التفاصيل هذا الخبر

وفد رفيع المستوى من المجلس الدولي للمطارات يزور مطار القاهرة

وفد من المجلس الدولي للمطارات يزور مطار القاهرة

نجلاء غنيم

علي هامش مؤتمر المجلس الدولي للمطارات، زار لويس فيليب دي اوليفيرا رئيس المجلس العالمي للمطارات، وإيمانويل تشافيز رئيس المجلس الدولي للمطارات-إقليم إفريقيا، وعلي التونسي سكرتير عام المجلس الدولي للمطارات لإقليم إفريقيا مطار القاهرة الدولي.

وخلال الزيارة تم الاطلاع علي أحدث التطورات بمطار القاهرة الدولي، حيث شاهد الوفد المشاية الكهربائية التي تربط بين الجراج متعدد الطوابق ومبانى الركاب، وتحتوى على 5 أماكن للخدمات موزعة بطول المشاية ومزودة بعربات أخدم نفسك وعربات الجولف كار، كما تم زيارة الجراج متعدد الطوابق والذي تصل طاقته الاستيعابية لأكثر من 2500 سيارة بمساحة للدور 18000 م2 ومساحة إجمالية 90000 متر بالإضافة إلي ساحة انتظار أمامية لخدمة ما يقرب من 100 أتوبيس ومينى باص، وزيارة المحطة الجديدة للطاقة الشمسية التي تم تنفيذها أعلى الجراج متعدد الطوابق بهدف دعم التحول إلى الطاقة الجديدة والمتجددة فى قطاع الطيران.

وفد من المجلس الدولي للمطارات يزور مطار القاهرة

كما تم تزويد صالات المطار بوحدات لشحن أجهزة الموبايل واللاب توب تستمد طاقتها من المحطة الشمسية وفي نهاية الجولة قام الوفد بزيارة مكتب المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات.

وفد من المجلس الدولي للمطارات يزور مطار القاهرة

وأشاد الوفد بتنظيم الشركة القابضة للمؤتمر بالشكل الذي يليق بمصر كأحد أهم أعضاء المجلس الدولي للمطارات اقليم افريقيا وممثل إفريقيا في المجلس العالمي للمطارات، وأيضاً بمدي التطور الذي يتم بمطار القاهرة الدولي ومواكبته لاحدث النظم في مجال المطارات.

اقرأ أيضاًالسيسي يستقبل رئيس مجلس السيادة السوداني في مطار القاهرة الدولي

لجنة السلامة بالمجلس الدولي للمطارات «إقليم إفريقيا» تزور مطار القاهرة الدولي

إشادة دولية بالشاشة خماسية الأبعاد في مطار القاهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً