نائب محافظ الأقصر يشهد مؤتمر جمعية سيدات الأعمال مصر 21

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر نائب محافظ الأقصر يشهد مؤتمر جمعية سيدات الأعمال مصر 21 والان مع التفاصيل هذا الخبر

نائب محافظ الأقصر يشهد مؤتمر جمعية سيدات الأعمال مصر 21

جانب من فعاليات المؤتمر

احمد أبو عدبة

افتتح محمد عبد القادر خيري، نائب محافظ الأقصر، جلسات المؤتمر السنوى التاسع الذى تنظمة جمعية سيدات الأعمال مصر ٢١، الذي يأتى هذا العام تحت عنوان “الإبحار للمستقبل وإتقان الأعمال”، وذلك بحضور يمنى الشريدى، رئيس المؤتمر ورئيس الجمعية وذلك تحت رعاية المستشار مصطفي ألهم محافظ الأقصر.

شارك فى الجلسة الافتتاحية الدكتور ابراهيم رمضان مدير هيئة تنمية الصعيد بالأقصر ونورا عثمان، مدير إدارة الأستثمار بمحافظة الأقصر، وتناولت الجلسة الافتتاحية عرضا تقديما من مدير هيئة تنمية الصعيد ومشروعاتها بالمحافظةوتميز المحافظة بمحصول الطماطم المجففة وتصديرة للخارج، كما قامت مدير الاستثمار بالمحافظة بعرض المشروعات التنموية وفرص الاستثمار ودور وحدة تكافؤ الفرص فى دعم عمل المرأة بالمحافظة.

ومن جانبه رحب نائب، محافظ الأقصر بضيوف المؤتمر واثنى على اختيارهم لمحافظة الأقصر هذا العام نظرا لما تتمتع به المحافظة من جو معتدل وأثار عريقة وطاقة فندقية تستوعب السائحين، وأكد على أهمية المرأة كونها شريك أساسي فى المجتمع، واكد أن الأقصر تهتم بحاضرها حيث تم إنشاء كلية للألسن بجامعة الأقصر بها العديد من أقسام اللغات المختلفة التي تساهم فى خلق أجيال جديدة قادرة على التعامل مع السائحين بشكل لائق وحضارى.

وخلال الجلسة الافتتاحية قام ضيوف المؤتمر بطرح العديد من الأسئلة حول المحافظة وانشتطتها الاستثمارية والتجارية والسياحية كما تعرفوا على أحدث الاكتشافات الاثرية.

ويتناول المؤتمر العديد من الجلسات الخاصة بريادة الأعمال والاستثمار والاستدامة ويستمر حتى ١٩ فبراير الجارى.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً