مسلسلات رمضان 2024.. عبد الباسط حمودة يغني تتر مسلسل «المعلم»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسلات رمضان 2024.. عبد الباسط حمودة يغني تتر مسلسل «المعلم» والان مع التفاصيل هذا الخبر

مسلسلات رمضان 2024.. عبد الباسط حمودة يغني تتر مسلسل «المعلم»

المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة

عبد الرحمن الجلوي

يقدم المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة، تتر مسلسل المعلم، والذي من المقرر أن يعرض خلال الماراثون الرمضاني 2024.

مسلسلات رمضان 2024

ويشهد موسم مسلسلات رمضان 2024، منافسة قوية بين العديد من نجوم الوسط الفني، حيث تختلف نوعية العمال المقدمة بين التاريخي والشعبي والكوميدي والتشويقي والدراما الصعيدية، حيث تقدم الشركة المتحدة خلال الماراثون الدرامي، وجبة دسمة ومتنوعة من المسلسلات، التي تضم كبار النجوم.

وتضم قائمة مسلسلات رمضان 2024، أكثر من 40 مسلسلًا جديدًا، وبدا التحضير لمعظمها مبكرًا، ومن بينها مسلسلات تستمر طوال الشهر لمدة 30 يومًا، فيما يقتصر بعضها على المسلسلات القصيرة التي تكتفي بـ15 يومًا فقط من الشهر المبارك، ومن أبرز أبطال تلك العمال الفنانين: أحمد مكي وكريم عبد العزيز ومحمد إمام وأكرم حسني ومي عمر وأحمد زاهر وغيرهم.

مسلسل المعلم

تفاصيل قصة مسلسل المعلم

وتدور قصة مسلسل المعلم، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرق أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

مسلسل «المعلم» رمضان 2024

يعرض مسلسل “المعلم” على قنوات الحياة و DMC، ومنصة شاهد، روجت هذه القنوات عن عرض العمل من خلال نشر البوستر الدعائي عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، معلقين: “المعلم مصطفى شعبان، يقدم لنا ملحمة شعبية فريدة من نوعها.. رمضان شهر الفرحة، دراما المتحدة”

ابطال مسلسل المعلم

أبطال مسلسل المعلم

يشارك في بطولة مسلسل “المعلم” عدد كبير من نجوم الوسط الفني أبرزهم، مصطفى شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثى، أحمد فؤاد سليم، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثى، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وهو من تأليف عمرو الدرديري محمد الشواف، ومن إخراج مرقس عادل.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً