مسلسلات رمضان 2024.. أحمد كشك يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «العتاولة»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسلات رمضان 2024.. أحمد كشك يكشف تفاصيل مشاركته في مسلسل «العتاولة» والان مع التفاصيل هذا الخبر

مسلسلات رمضان 2024.. يخوض الفنان أحمد كشك، المارثون الرمضاني من خلال المشاركة في مسلسل العتاولة، وهو من بطولة الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ومن المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024.

مسلسل العتاولة

وشارك الفنان أحمد كشك، جمهوره ومتابعيه منشور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وعلق قائلًا: «والجاي على العتاولة خسران».

قصة مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل العتاولة، الذي يعرض من خلال 30 حلقة، في إطار إجتماعي شعبي حيث ينتمي هذا العمل للدراما الشعبية، ليجسد كلا من الفنانين: أحمد السقا، وطارق لطفي، ضمن أحداث العمل دور شقيقين خارجين عن القانون، ويعيش «السقا» قصة حب مع زينة التي تقدم دور فتاة شعبية ضمن الأحداث.

أبطال مسلسل العتاولة

بشارك في بطولة مسلسل العتاولة، مجموعة كبيرة من النجوم، بجانب الفنان أحمد السقا، طارق لطفي، من بينهم: زينة، وسامي مغاوري، ومي كساب، وعدد آخر من النجوم، والعمل من إخراج أحمد خالد موسى، ومن تأليف: هشام هلال.

آخر أعمال أحمد كشك

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد كشك، هو مسلسل وعود سخية، الذي تم عرضه في رمضان 2023، وشاركه فيه مجموعة من الفنانين منهم: حنان مطاوع، وسلوى خطاب، ونور محمود، وأحمد كشك، وتيسير عبد العزيز، وجالا هشام، وإسلام حافظ، والعمل من تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج أحمد حسن.

أحداث مسلسل وعود سخية

ودارت أحداث مسلسل وعود سخية، في إحدى المناطق الشعبية، حيث كانت تسكنه «سخية» مع والدها الكفيف، وتآمر عليها أهل المنطقة، وحاول إيقاعها في فخ العار، من خلال تصوير فيديو لها أثناء محاولة اعتداء خطيبها عليها، ونشره عبر مواقع السوشيال ميديا.

مروة ناجي تتصدر تريند إكس بسبب احتفالية «100 سنة أم كلثوم»

إلهام شاهين: «مش راضية عن كل ما قدمته.. ونادمة على إساءتي لـ بليغ حمدي»

مسلسلات رمضان 2024.. مي عمر تشارك جمهورها فيديو خاص لـ مسلسل «نعمة الأفوكاتو»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً