قريبًا.. حسام حبيب يطرح أغنية كدابة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر قريبًا.. حسام حبيب يطرح أغنية كدابة

يستعد المطرب حسام حبيب لطرح أغنية جديدة له بعنوان كدابة قريبًا، وذلك وفقًا لما أعلنته شركة روتانا عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

حسام حبيب يستعد لطرح أغنية كدابة

ونشرت شركة روتانا مقطع قصير من أغنية كدابة في منشورها الذي يرصده موقع تحيا مصر، وعلقت عليه قائلة: “كدابة جديد الفنان حسام حبيب، قريبا على أنغامي وسبوتيفاي ويوتيوب، كلمات عمرو المصري، ألحان إسلام رفعت، وتوزيع أمين نبيل.

حسام حبيب

توقعات ليلى عبد اللطيف بشأن شيرين عبد الوهاب 

وسبق وأن كشفت ليلى عبد اللطيف، عن عدة تنبؤات وتوقعات لها بشأن نجوم الفن، وذلك خلال مداخلة مع الإعلامي المصري عمرو أديب ببرنامج الحكاية المذاع عبر قناة Mbc  مصر.

وقالت ليلى عبد اللطيف عن النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب: شيرين عبد الوهاب هتسقر عاطفيًا ولو رجعت لحسام حبيب هتسيبه تاني.

لقاء حسام حبيب مع et بالعربي

وفي وقت سابق، تحدث الفنان حسام حبيب عن علاقته بزوجته النجمة شيرين عبد الوهاب، لافتًا إلى أنه يحبها أكثر ما تحبه هي.

وقال حبيب خلال لقائه في برنامج et بالعربي: فيه ناس وحشة لما بعدوا عننا الحمد لله الحياة ظبطت، ربنا يبعدهم عننا ويكفينا شرهم.

وتابع: أنا حاسس أني بحب شيرين أكتر ما هي بتحبني، وبعد نجاحها قلتلها أنا عايز أشتغل تاني، وأقدم أغاني جديدة، عملنا أغنية مختلفة خالص، وأغنية فرحانة عشان نقدمها سوا، ومقدرش أكشف تفاصيل أكتر من كدة شيرين هتزعل مني.

حسام حبيب يتألق في دويتو كل ما أغني

ومن الجدير بالذكر أن حسام حبيب تألق في دويتو كل ما أغني مع شيرين عبد الوهاب، وكانت تقول كلماته: ياه يا حبيبي كل حاجة بحبها حبيتها بيك ياه يا حبيبي، روحي ليل ونهار بتطمن عليك كل ما بصحى كل ما اغني كل ما يوم يعدي جديد حبك ليا بيطمني مهما تكون حبيبي بعيد آه ياللي طلعت بيك م الدنيا دنيتي اني اكون ويّاك حتى العمر لو فيه ثانية تبقى الثانية عمري معاك ياه يا حبيبي حبك هو الدنيا والناس والحياة ياه يا حبيبي، حبك هو الحلم اللي مكمِّل معاه كل ما بصحى كل ما اغني كل ما يوم يعدي جديد حبك ليا بيطمني مهما تكون حبيبي بعيد فيك من طبعي فيك من روحي فيك كل اللي بتمناه حضنك ده اللي طمِّن روحي حضنك ده اللي بستناه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً