“فتح عينيه”.. وليد دعبس يكشف آخر التطورات الصحية لـ أحمد رفعت

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم “فتح عينيه”.. وليد دعبس يكشف آخر التطورات الصحية لـ أحمد رفعت والان مع التفاصيل

كشف وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر، أخر تطورات الحالة الصحية للاعب أحمد رفعت المتواجد في أحد مستشفيات الإسكندرية، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية وسقوطه على أرض الملعب في مباراة الاتحاد السكندري، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال وليد دعبس في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “etc”: “اللاعب يتحسن بَطِيء جدًا، متمنين له خلال الأسبوع المقبل أن يتحسن اللاعب في الرئة، ويتم سحبه من على جهاز التنفس الصناعي، حيث أن اللاعب ليس في غيبوبة، بل أنه تحت تأثير الأدوية، وذلك من أجل إعادة الرئة للوضع الطبيعي سريعًا”.
 

وتابع: “أهم شئ في هذه المرحلة أن يتم استقرار التنفس تستجيب الرئة للأدوية والعلاج، ليست المشكلة إطلاقًا في الكلى”.

وأكمل: “الأطباء بذلوا جهد كبير خلال الفترة الماضية، وندعو له بالشفاء وأن يعود لنا سريعًا، الرئة تأخذ وقتا في العلاج، ونسبة الأكسجين الذي يتم ضخه من جهاز التنفس الصناعي للاعب، يتحسن ولكن ببطء، ونتمنى أن يتم سحبه من على أجهزة التنفس الصناعي”.

وأضاف: “قام اللاعب بفتح عينيه وطلب الحصول على مياه، وهو يسمع ويستوعب بعض الأمور”.

وأكد: “ما تم نشره خلال الفترة الماضية بأن محمد صلاح الذي يمثل قيمة كبيرة ونجم كبير، طلب نقل رفعت إلى إنجلترا غير صحيح مطلقا، وهي راويات من الخيال،  حيث أت نادي مودرن فيوتشر قادر على فعل أي شئ من أجل علاج اللاعب، ولو تم طلب أي شيء سيتم توفيره من أجل اللاعب وعودته لنا”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً