“إرتجاج بالمخ”.. إصابة خطيرة تضرب نجم الأهلي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم “إرتجاج بالمخ”.. إصابة خطيرة تضرب نجم الأهلي والان مع التفاصيل

إصابة خطيرة تعرض لها مصطفى أبو الخير، لاعب النادي الأهلي، ،أثناء المشاركة ضد فريق  الاتحاد السكندري في إطار مسابقة دوري الجمهورية.

ويعتبر مصطفي أبو الخير من اللاعبين المميزين في فريق الشباب خلال الفترات الماضية.

إصابة نجم الأهلي إصابة نجم الأهلي
إصابة نجم الأهلي

ماهي إصابة مصطفى أبو الخير في مباراة الاتحاد السكندري؟

تعرض مصطفى أبو الخير للإصابة بارتجاج في المخ، وكسر بالأنف، خلال مباراة الأهلي والاتحاد بدوري الجمهورية، التي أقيمت بفرع النادي الأهلي في مدينة نصر.

وتواجد مصطفى أبو الخير في قائمة الأهلي لمواجهتي شباب بلوزداد الجزائري، ومباراة ميدياما الغاني في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد إعجاب مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وعقب العودة مع بعثة الأهلي من غانا شارك أبوالخير لفريق الشباب مواليد 2003، من أجل المشاركة أمام الاتحاد السكندري، في المباراة التي انتهت بفوز المارد الأحمر بركلات الترجيح، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل السلبي.

قرار الأهلي بتعيين مي هشام رئيسا للجنة الشباب بالنادي

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب تعيين الدكتورة مي هشام رئيسًا للجنة الشباب بعد اعتماد تشكيل اللجان المعاونة للفترة القادمة، متضمنًا اللجان الخاصة بفرع النادي بالقاهرة الجديدة.

جاء قرار تعيين الدكتورة مي هشام في ظل الخبرات الإدارية التي تتمتع بها، من خلال عملها في مجال ترويج الأحداث والفعاليات الرياضية العديدة بوزارة الشباب والرياضة، فضلًا عن كونها كابتن فريق كرة اليد للسيدات لسنوات عديدة قبل الاعتزال، إلى جانب عملها بالجهاز الفني للفريق.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً