غادة إبراهيم تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل عودتها للسينما والمسرح بعد غياب 6 سنوات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر غادة إبراهيم تكشف لـ«الأسبوع» عن تفاصيل عودتها للسينما والمسرح بعد غياب 6 سنوات والان مع التفاصيل هذا الخبر

تعيش الفنانة «غادة إبراهيم» حالة من النشاط الفني، لمشاركتها في عملين سينمائي ومسرحي، بعد غياب ست سنوات، بعد آخر أفلامها «شارع محمد علي» عام 2017.

الفنانة غادة إبراهيم

تفاصيل عودة غادة إبراهيم للسينما مرة أخرى

وأعربت غادة إبراهيم، في تصريحات خاصة لـ«الأسبوع» عن سعادتها للعودة إلى السينما، معقبة: «ممتنة للمنتج أحمد السبكي، والمخرج أحمد الجندي، كانوا السبب في عودتي مرة أخرى للسينما، بفيلم فاصل من اللحظات اللذيذة».

وأوضحت أنها انتهت من جميع مشاهدها، لافتة إلى أن الفيلم في مرحلة المونتاج، والمكساج، للتحضير، للعرض في عيد الفطر المبارك.

ولفتت إلى أن الفيلم بطولة هشام ماجد، هنا الزاهد، محمد ثروت، وبيومي فؤاد، والطفل جان رامز وآخرين.

غادة إبراهيم وهنا الزاهد، هشام ماجد من داخل كواليس

مسرحية نصابين هيلتو

وعن دورها في مسرحية «نصابين هيلتو» قالت: «في المسرحية بجسد شخصية هدى، وأنا وبنتى سارة عاملين عصابة بننصب بيها على البشر في بنسيون هيلتو، ولسه المسرحية في البروفات على مسرح ريفولي، وهي تأليف محمد أبو السعود وإخراج محسن عبد المعطى».

وأوضحت أن المسرحية بطولة نجوم الكوميديا منير مكرم ورضا إدريس وماهر ذكي، ومجموعة من الفنانين، ومن المقرر عرضها على مسرح الهوسابير في الفترة المقبلة.

آخر أعمال غادة إبراهيم السينمائية

فيلم «المائدة» آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم السينمائية، وعُرض عام 2010 ودارت أحداثه حول العلاقة بين 3 أجيال تتمثل في الجدة والابنة والحفيدة، وحياتهن اليومية وتعاملاتهن في المناسبات المتمثلة في الأفراح والأحزان بالإضافة إلى اللقاء اليومي في المأكل والمشرب، والعمل بطولة أحمد سلامة وغادة إبراهيم، وتأليف: نادين شمس، وإخراج: جيهان الأعصر.

آخر أعمال غادة إبراهيم الدرامية

ويعتبر مسلسل ابن موت، هو آخر أعمال الفنانة غادة إبراهيم، الدرامية ودارت أحداثه حول مافيا الهجرة غير الشرعية، واستغلالها لحاجة الناس، وشارك في بطولة مسلسل ابن موت، كل من: خالد النبوي، محمد نجاتي، أحمد خليل، محمد لطفي، غادة إبراهيم، إدوارد، وهو من تأليف مجدي صابر، ومن إخراج سمير سيف.

اقرأ أيضاً«رامز نيفر إند».. غادة إبراهيم ترقص لـ رامز جلال «فيديو»

مسلسلات رمضان 2024.. باسم سمرة يروج لمسلسل «العتاولة»مسلسلات رمضان 2024.. طارق لطفي يروج لـ«العتاولة»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً