«البريد»: تشغيل 1700 مكتب وجميع الأكشاك والسيارات يومي الجمعة والسبت لتسهيل صرف المعاشات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر «البريد»: تشغيل 1700 مكتب وجميع الأكشاك والسيارات يومي الجمعة والسبت لتسهيل صرف المعاشات والان مع التفاصيل هذا الخبر

  • أخبار مصر
  • خـدمـات
«البريد»: تشغيل 1700 مكتب وجميع الأكشاك والسيارات يومي الجمعة والسبت لتسهيل صرف المعاشات

البريد المصري

أ ش أ

قررت الهيئة القومية للبريد تشغيل 1700 مكتب بريد، إلى جانب جميع الأكشاك البريدية وسيارات البريد المتنقلة على مستوى الجمهورية يومي غدا وبعد غد على أن تبدأ مواعيد العمل يوم الجمعة من الساعة الواحدة ظهرًا حتى الساعة الثامنة مساءً، ويوم السبت، ابتداءً من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الثالثة عصرًا، وذلك بهدف تسهيل حصول أصحاب المعاشات على مستحقاتهم المالية.

وقال الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد -في تصريح صحفي اليوم الخميس- إن الهيئة اتخذت كافة التدابير والإجراءات التي تهدف إلى تسهيل عملية صرف المعاشات بمكاتب ومنافذ البريد على مستوى الجمهورية.

وأضاف أنه تم تشكيل لجنة لمتابعة انتظام العمل بتلك المنافذ، وتقديم الخدمات للمواطنين على أكمل وجه وبالجودة المطلوبة، وتذليل أي عقبات قد تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم، ومتابعة شكاوى المواطنين -إن وجدت- بالإضافة إلى تغذية كافة ماكينات الصراف الآلي على مستوى الجمهورية.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً