استمرار حبس المتهم بقتل والدته حرقا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر استمرار حبس المتهم بقتل والدته حرقا والان مع التفاصيل هذا الخبر

استمرار حبس المتهم بقتل والدته حرقا

المتهم بحرق والدته

عزة عبد العزبز

تجرد موظف من إنسانيته ومشاعره، عندما قرر أن يتخلص من والدته لرفضها إعطائه مبلغا من المال لشراء المخدرات، وعندما رفضت، وبتفكير شيطاني تحت تأثير المخدرات، سكب البنزين عليها وأضرم النيران فى جسدها الهزيل لتسقط جثه متفحمه.

استمرارحبس المتهم 45 يوما

قرر قاضي المعارضات بمحكمة شمال القاهرة استمرار حبس المتهم بحرق والدته عن طريق سكب «بنزين» عليها بسبب خلافات بينهما في حدائق القبة 45 يومًا على ذمة التحقيقات

وكانت النيابة العامة صرحت بدفن جثمان المجني عليها عقب صدور تقرير الطب الشرعي، وأمرت بعرض المتهم على الطب الشرعي وإجراء تحليل مخدرات.

موظف أشعل النيران بوالدته بحدائق القبة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة أن المتهم يعمل موظفا في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، وفي الفترة الأخيرة دخل إلى عالم المواد المخدرة حتى تركت زوجته المنزل.

كما تبين من التحقيقات أن المتهم يوم الواقعة حضر إلى والدته وطلب منها أموالًا لشراء المخدرات، إلا أنها رفضت، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، ثم خرج من المنزل إلى السيارة، وقام بسحب بنزين منها وعاد إلى والدته وألقى عليها البنزين ثم أضرم النيران بها.

وتحرر محضر بالواقعه وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضاًجنايات الفيوم تؤجل محاكمة المتهم بقتل شاب وسرقته

تفاصيل مصرع عامل سقط من الطابق الـ9 في مدينة السلام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً