نتيجة وملخص مباراة برشلونة ضد التشي في الدوري الاسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
مباراة برشلونة والتشي اليوم يلا شوت في الدوري الاساني

هؤلاء المذيعون يشاهدون قناة برشلونة وأرتشي اليوم، تصوير برشلونة يالا. وخسر برشلونة، الذي يستضيفه ملعبه كامب نو، أمام بايرن ميونيخ في المباراة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. ارينا حيث حسم البافاريون مواجهتهم مع برشلونة بهدفين نظيفين، وبرشلونة يريد لعب وضع التصحيحات المباشرة اليوم. المصالحة بين الجماهير

مباراة برشلونة والتشي اليوم

حقق برشلونة اليوم انتصاراً مهماً للغاية على أرك، والجدير بالذكر أن ريال مدريد سيواجه أتلتيكو مدريد في الجولة المقبلة، ما يعني أن ريال مدريد لن يتمكن من الحصول على نقاط كاملة، لافتتاح مباراة واحدة. -فرصة في العمر اليوم.برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الاسباني بفوزه على آرتشي وتسديدات برشلونة الحية وألكيرا. من المتوقع أن تشهد المدرجات في كامب نو في سبوتيفي أعدادًا كبيرة من مشجعي البلوجرانا لدعم مباراة فريقهم ضد آرتشي اليوم، برشلونة لايف وتسديدة أرتشيرا.

مباراة برشلونة والتشي

 

يلا شوت لمشاهدة مباراة برشلونة تشي بث مباشر، برشلونة بث مباشر في الترتيب الإسباني برصيد 13 نقطة، تراكمت في آخر 5 مباريات، 4 انتصارات فقط مباراة واحدة ضد رايو فاليكانو، وريال مدريد يحتل المركز الأول. برصيد 15 نقطة، فازوا جميعًا من خلال خمس مباريات. برشلونة لايف و تشي يلا شوت.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً