مسلسلات رمضان 2024، ميرفت أمين تجسد دور أستاذة تاريخ في مسلسل مليحة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم مسلسلات رمضان 2024، ميرفت أمين تجسد دور أستاذة تاريخ في مسلسل مليحة والان مع التفاصيل

تعاقدت النجمة ميرفت أمين على المشاركة في الموسم الرمضاني القادم بمسلسل مليحة من بطولة دياب، وستجسد ضمن الأحداث دور والدة دياب وأمير المصري وتظهر بشخصية حنان، وهي أستاذة تاريخ في جامعة القاهرة.

شخصية دياب في مسلسل مليحة

ويجسد دياب خلال الأحداث شخصية “أدهم” الضابط المصري في حرس الحدود، وهي الشخصية التي تقلب الأحداث رأساً على عقب، ونرى الرحلة كاملة من خلال اللقاء بين أدهم ومليحة الذي تقدم شخصيته للفنانة الفلسطينية سيرين خاس، في ظروف صعبة، وسيكون لأدهم دور رئيسي برحلة مليحة وعائلتها.

طرح البرومو الرسمي الأول لمسلسل مليحة

طرحت شركة إنتاج العمل البوستر التشويقي الرسمي لمسلسل مليحة، حيث ظهر على البوستر طفلة فلسطينية، تمسك بيديها دمية وتقف في وسط دمار وبيوت مهدومة تماماً.

تفاصيل مسلسل مليحة

وفي نفس السياق يذكر أن مسلسل مليحة من المسلسلات القوية التي تشارك في المارثون الرمضاني المقبل، حيث انه مسلسل مكون من 15 حلقة.

أحداث مسلسل مليحة

والعمل تدور أحداثه حول أسرة فلسطينية تحاول العودة لـ غزة عن طريق مصر، ولكن تواجه العديد من الصعوبات والضغوطات وتتداول الأحداث.

أبطال مسلسل مليحة

يشارك عدد كبير من النجوم في مسلسل ” مليحة”، وعلى رأسهم الفنانة مرڤت أمين ، دياب، أمير المصري، أشرف ذكي، حنان سليمان، مروة أنور ، والفنانة الفلسطينية سرين خاث والعمل من تأليف رشا الجزار وإخراج عمرو عرفة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً