مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر مسلسل بيت الرفاعي رمضان 2024

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل بيت الرفاعي الذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة ومن المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، البرومو التشويقي الثاني للعمل وذلك استعدادا لعرضه في الموسم الرمضاني.

برومو مسلسل بيت الرفاعي بطولة أمير كرارة

وظهر في برومو مسلسل بيت الرفاعي الثاني وفقا لما رصده موقع تحيا مصر عدد من الأحداث المشوقة، حيث ظهر امير كرارة إلى جانب ابنته وهي تسأله عن حكايات المكان الذي يسكنون به، كما يظهر أيضا العقاب التي تعرضت لها أسرة الرفاعي ووفاة والده وتولي هو مهام العائلة من بعده وعدد من الأحداث التشويقية التي تدور في إطار اجتماعي شعبي أكشن.

برومو مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024
برومو مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024
برومو مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024
برومو مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024

ويعد مسلسل بيت الرفاعي من بطولة النجوم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، صفاء الطوخى، ميرنا جميل، ملك قورة، محمد لطفى، رحاب الجمل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه في رمضان.

قصة مسلسل بيت الرفاعي في رمضان 2024 

وتدور أحداث مسلسل بيت الرفاعي في إطار درامي اجتماعي شعبي حول دكتور يعيش في نزلة السمان ويتناول العمل حكاية عائلته والصراعات في المنطقة، وهو من تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

وسبق وشارك أمير كرارة في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسل سوق الكانتيو، ودارت أحداثه أيضا في إطار شعبي اكشن في سوق البالة في وسط البلد، لتاجر صغير يتعرض القهر والظلم من قبل كبار التجار فيجد نفسه في المستشفى يصارع الموت ولكن بمجرد يفوق يبدأ في محاسبة كل شخص على فعلته.

فيلم البعبع آخر أعمال أمير كرارة 

ويذكر، أن آخر أعمال أمير كرارة مشاركته في فيلم البعبع ضمن سباق أفلام عيد الفطر 2023، وشارك به إلى جانب الفنانة ياسمين صبري وعدد آخر من نجوم الفن ودارت أحداثه مجرم مخضرم تم الإفراج عنه من السجن، ليقوم بعدها بعملية تسليم آثار لصالح أحد التجار، لكنه يغدر بهم ويستولي علي الآثار والأموال ويبلغ عنهم الشرطة، ويُحضر نفسه للسفر خارج مصر، إلا أنه يفاجئ بظهور أبنائه الاثنان في منزلة القديم واللذان لم يكن يعلم عنهما شئ منذ ولادتهما، ليضطر أن يهرب بهما وسط هجوم أحد العصابات عليه.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً