موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب نادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب نادي الزمالك قبل مواجهة سوار الغيني

يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمراً صحفيا في الثامنة مساء غداً السبت باستاد القاهرة، قبل لقاء سوار الغيني المقرر له يوم الأحد المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، ويرصد تحيا مصر موعد المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب نادي الزمالك.

مؤتمر صحفي لمدرب الزمالك 

ويُعقد المؤتمر الصحفي للمدير الفني لفريق سوار الغيني في الثامنة والنصف مساء الغد للحديث عن مواجهة الزمالك المرتقبة.

ومن المقرر أن يخوض فريق الزمالك مرانه الختامي في السابعة مساء الغد على ستاد القاهرة، في حين سيخوض فريق سوار الغيني تدريبه الأساسي في التاسعة مساءً .

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك صدارة مجموعته في بطولة كأس الكونفدرالية برصيد 13 نقاط من 4 انتصارات وتعادل، وحسم تاهله لدور الثمانية للبطولة.

تفاصيل مران الزمالك اليوم

وعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع محمد عاطف لاعب الأبيض خلال مران اليوم الجمعة، الذي أقيم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي استعداداً للقاء سوار الغيني المقبل في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. 
وحرص المدير الفني على منح اللاعب بعض التعليمات الفنية لتنفيذها في مران اليوم، وطالبه بضرورة بذل أقصى جهد في التدريبات.
 

فوز الزمالك على الداخلية

حقق فريق الزمالك فوزًا ثمينًا أمام فريق الداخلية بهدف نظيف جاء بتوقيع عمر جابر، على ستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة الـ 14 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر أحداث مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري.

نتيجة مباراة الزمالك والداخلية في الدوري المصري

شهد الشوط الأول سيطرة من جانب فريق الزمالك وتهديد لمرمى حارس الداخلية محمد مجدي، عن طريق رأسية من ناصر منسي، بالإضافة إلى تسديدة نبيل عماد دونجا، لكن نجح الحارس محمد مجدي بالخروج في شباك نظيفة.

وبدأ الشوط الثاني بتغيير فني من قبل البرتغالي جوزية جوميز المدير الفني لفريق الزمالك، بنزول الجناح مصطفى شلبي بدلًا من لاعب الوسط سيف فاروق جعفر.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً