منهم مصطفى حجاج وعنبة.. أبرز حضور حفل خطوبة مسلم| فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر منهم مصطفى حجاج وعنبة.. أبرز حضور حفل خطوبة مسلم| فيديو

حرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني على حضور حفل خطوبة المطرب مسلم على فتاة من خارج الوسط الفني تدعى يارا المقام حاليًا بقصر البارون.

النجوم في حفل خطوبة مسلم

ومن النجوم الذين حرصوا على حضور حفل خطوبة مسلم الذي يرصده موقع تحيا مصر: مصطفى حجاج، عنبة، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، حسن أبو الروس، وغيرهم.

مسلم يعلن طلاقه من ميكا البغدادي قبل شهرين

وكان قد أعلن المطرب مسلم انفصاله عن زوجته ميكا البغدادي، قبل شهرين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب مسلم خلال خاصية استوري: الحمدلله على كل شيء الحمدلله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا إنني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة ولكن الحمدلله على كل شئ وإن شاء الله يكون بينا كل احترام وتقدير عشان سلامة ابني، كل واحد من النهاردة فحاله ربنا يكرمها بالأحسن ويكرمني بالأحسن.

أول تعليق من طليقة مسلم على انفصالهما

وعلى صعيد أخر، كشفت ميكا الغداد طليقة مطرب المهرجانات مسلم السر وراء انفصالها عبر حسابها، وذلك عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام.

وكتبت طليقة مسلم: ممكن كفاية .. كفاية بجد، كفاية كلام يضايق كفاية تدخل بطريقة تعصب، وكفاية أشاعات وحاجات مش صح اصلا نهائی ،انا ولا حد اتجوز عليا ولا سبنا بعض عشان عيد ميلاد كفاية تخاریف ،انا وهو محصلش بينا نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا بكل احترام فياريت كفاية كلام يدايق ، وشكرا طبعا لكل حد قال كلمة كويسة وكان محترم.

تصريحات عنبة في صاحبة السعادة

وسبق وأن تحدث الفنان عنبة عن تفاصيل تعاونه مع النجمة يسرا في مسلسل 1000 حمد الله على السلامة، الذي تم عرضه في موسم رمضان الماضي.

وقال عنبة خلال لقاء له ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس: أنا من السلام ومولود في مصر الجديدة، ومخدتش كورسات تمثيل، أنا خدت في الدنيا كل حاجة إلا التمثيل، وكنت بحب اتفرج على أفلام ومسلسلات، وكنت بحب أحط نفسي مكان اللي بيمثل.

وتابع: وجالي حاجات كتير عشان أكون بطل العمل، ودا مستحيل  لأني ببتدي من الصفر، ولما جالي المسلسل مع يسرا دا بالنسبالي كان حاجة كبيرة أوي وشجعتني، وفي أول مشهد بيني وبين يسرا كنت داخل بزعق فيها، فشيلت الخوف من أول المسلسل.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً