قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني والان مع التفاصيل هذا الخبر

أعلن كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، قائمة الملكي لمباراة جيرونا في الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب أرضية ملعب «سانتياجو بيرنابيو» معقل الميرنجي، والذي يستضيف مباراة ريال مدريد ضد جيرونا، في قمة مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني «لا ليجا» هذا الموسم.

ويتسلح «الميرنجي» ريال مدريد بعاملي الأرض والجمهور في تلك المواجهة النارية، من أجل الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاثة والانفراد بصدراة ترتيب الدوري الإسباني، حيث يحتل «الملكي» صدارة «الليجا» هذا الموسم برصيد 58 نقطة من 23 مباراة، بواقع 18 فوز و 4 تعادلات، وهزيمة واحدة فقط.

بينما يسعى فريق جيرونا لمواصلة المغامرة الرائعة هذا الموسم، ويمني النفس بالفوز على ريال مدريد، من أجل خطف صدارة الدوري الإسباني، حيث يحتل وصافة «الليجا» برصيد 56 نقطة، بواقع 17 فوز و 5 تعادلات، ولم يتلقى الهزيمة أيضاً سوى في مباراة واحدة فقط، وكانت أمام «الميرنجي» في الدور الأول بثلاثية نظيفة.

قائمة ريال مدريد لمواجهة جيرونا في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: أندري لونين – كيبا – دييجو بينيرو

الدفاع: داني كارفاخال – لوكاس فاسكيز – روديجر – جاكوبو رامون – فران جارسيا – فيرلاند ميندي

الوسط: تشواميني – توني كروس – مودريتش – كامافينجا – فيدي فالفيردي – داني سيبايوس – جود بيلينجهام – أردا جولر

الهجوم: فينيسيوس جونيور – رودريجو جويس – خوسيلو – إبراهيم دياز

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً