لمعالجة الإجهاد.. جلسات استشفائية للاعبي الزمالك في مران اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر لمعالجة الإجهاد.. جلسات استشفائية للاعبي الزمالك في مران اليوم

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز خضوع اللاعبين لجلسة استشفائية بعد انتهاء مران اليوم.

وخضع اللاعبون  لجلسات استشفائية بالثلج لتفادي الإجهاد العضلي عقب انتهاء مران اليوم.

وخاض الزمالك مرانه الرئيسي مساء اليوم  على استاد 19 مايو 1956 استعداداً لمواجهة فريق أبو سليم الليبي.

تصريحات مدرب الزمالك 

أكد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على أهمية مباراة أبو سليم الليبي، المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء :” نعلم أن المنافس فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة، وعلينا احترام المنافس، كما نسعى لتقديم مباراة جيدة”.

وتابع جوميز :” كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضا”.

وأضاف المدير الفني :”أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة، وبالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب”.

وأوضح جوزيه جوميز أن الزمالك يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين، مشيرا إلى أنه لم يكن متواجداً في قيادة الفريق وقت اختيار الصفقات الجديدة، وشدد على أن جميع اللاعبين مميزين ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

تصريحات عمر جابر

قال عمر جابر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إن مباراة أبو سليم الليبي المقرر لها غداً الأحد في بطولة كأس الكونفدرالية مهمة جداً وصعبة.

وأضاف اللاعب في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء قائلا:” نواجه فريق قوي ومنظم، وتمكنا من الفوز عليه بصعوبة في مباراة الذهاب، وهدفنا هو التأهل وتأكيد صدارة المجموعة”.

وقال عمر جابر:” نسعى بكل قوة للفوز بلقب الكونفدرالية، وجميع اللاعبين في قمة تركيزهم من أجل تحقيق ذلك الهدف، وهناك صفقات جديدة وجهاز فني جديد ونعمل جميعا من أجل إسعاد الجماهير بالتتويج بلقب الكونفدرالية”.

وتابع :” أنا تحت امر الجهاز الفني للمشاركة في أي مركز، ولا توجد لدي أي مشكلة وأحترم وجهة نظر الجهاز الفني وأبذل قصارى جهدي في أي مركز”.

ويلتقي الزمالك مع أبو سليم الليبي في السادسة مساء غداً الأحد بتوقيت مصر، على استاد 19 مايو 1956 بمدينة عنابة الجزائرية، ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً