عملي كطبيب أسنان أثر فيا.. ومسلسل تحت الوصاية هفضل فاكره طول عمري

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر عملي كطبيب أسنان أثر فيا.. ومسلسل تحت الوصاية هفضل فاكره طول عمري

تحدث المخرج محمد شاكر خضير عن فترة عمله كطبيب أسنان قبل دخوله إلى مجال الإخراج، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي، عبر محطة راديو نجوم إف إم.

تصريحات محمد شاكر خضير في برنامج أسرار النجوم

وقال محمد شاكر خضير في تصريحاته التي يرصدها موقع تحيا مصر: خلال فترة شغلي كطبيب أسنان أثرت فيا جدا والمرضى كانوا بيفضفضوا معايا دائما وأسمع حكايات مؤثرة منهم جدا وأتذكرها لغاية دلوقتي، وفوجئت في مرحلة من حياتي أنه لدي قدرة على الحكي بالصورة أكثر من الكلام، ووالدي الراحل كان مخرجا مسرحيا، وأنا دخلت عالم الإخراج بشكل محترف في 2012 ولم أعمل كمساعد مخرج في بداياتي ولكن ذاكرت جدا لتعويض عدم دراستي في المعهد.

محمد شاكر خضير

محمد شاكر خضير ومسلسل تحت الوصاية

وفي اللقاء ذاته، تحدث محمد شاكر خضير عن مسلسله الأخير تحت الوصاية، فقال: عمل هفضل أفتكره طول حياتي، وبمجرد ما اتعرض عليا القصة من قبل شركة الإنتاج لم أصدق أن هذه المواقف تحدث بالفعل للسيدات في المحاكم وحاولت أحكيها كما كان وقعها عليّ كبير جدا، وقانون الوصاية فيه أمور كثيرة مهم نتحدث عنها، وهذه القضية لمستني جدا وتحمست لتقديمها.. مرينا برحلة طويلة مع القصة لغاية ما لقينا التناول الخاص بالسيدة المتزوجة من رجل صياد ويعمل في البحر والتصوير كله كان في ظروف قاسية جدًا، وكنت محظوظا في المسلسل بعملي مع فريق قوي جدا في كل أقسامه وكلنا كنا نعمل على نفس الوتيرة وهذا أحد أسرار نجاح العمل.

مسلسل تحت الوصاية

أخر أعمال محمد شاكر خضير

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال محمد شاكر خضير مسلسل تحت الوصاية الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول امرأة تقوم بإعالة أسرتها من خلال امتلاكها مركب صيد وتعمل في توريد السمك والجمبري، ثم تواجه عدة مشاكل وخلافات في محيطها الأسري والعملي فتسعى للتصدي لها.

وقد شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: منى زكي، دياب، رشدي الشامي، مها نصار، خالد كمال، محمد عبد العظيم، أحمد خالد صالح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف خالد دياب، وشيرين دياب، ومن إخراج محمد شاكر خضير.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً