عبدالله بن زايد ووزير خارجية كوستاريكا يبحثان هاتفيا علاقات التعاون

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

خلال اتصال هاتفي مع معالي د. بحث معالي أرنولدو أندريه تينوكو وزير الخارجية وشؤون العبادة في جمهورية كوستاريكا مع سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية العلاقات الثنائية وسبل تعزيز المصالح المشتركة بين البلدين.

كما استعرض الجانبان سبل التعاون المشترك وسبل استثمار الفرص المتاحة لتطويرهما، خاصة بعد اختتام المفاوضات الشاملة حول اتفاقية الشراكة الاقتصادية بين البلدين.

وأشاد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان خلال الاتصال الهاتفي بالعلاقات المتميزة التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوستاريكا والالتزام المشترك بفتح آفاق جديدة للتعاون والشراكات النوعية البناءة التي تدعم التنمية في كوستاريكا. أهداف البلدين وجهودهما لتحقيق الرخاء الاقتصادي المستدام.

ابراهيم محمود

ابراهيم محمود

أنا كاتب محتوى إلكتروني ومحرر للمقالات الإخبارية، متخصص في قضايا الشأن الخليجي ودولة الامارات والمملكة العربية السعودية. حازت مهاراتي على درجة الليسانس في التحرير الادبي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محرر صحفي بعدة مواقع رياضية و إخبارية عملت في العديد من المواقع من أبرزهم موقع الرسالة حاصل علي بكالوريوس تربيه رياضية جامعة الأزهر وحاصل علي كورس الاصابات الرياضيه

‫0 تعليق

اترك تعليقاً