بتخفيضات 30%| الجيزة تفتتح اليوم معرض أهلا رمضان بالعمرانية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر بتخفيضات 30%| الجيزة تفتتح اليوم معرض أهلا رمضان بالعمرانية

تفتتح محافظة الجيزة، اليوم الثلاثاء، معرض “أهلًا رمضان” الرئيسي بالعمرانية، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع الأساسية بتخفيضات تصل لـ30%، وذلك بالتزامن مع قرب حلول شهر رمضان الكريم.

أكبر معارض أهلا رمضان على مستوى الجمهورية

يعد معرض “أهلًا رمضان” بالعمرانية أحد أكبر معارض “أهلا رمضان” على مستوى الجمهورية، حيث يقام بشارع ترعة الزمر على مساحة 2000 متر، وجارٍ تجهيزه لعرض كافة احتياجات المواطنين من السلع الأساسية طوال فترة عمله، ومنها الأرز والمكرونة والزيت والسكر والدقيق والتوابل واللحوم والدواجن وبلح وياميش رمضان.

تجهيز معرض أهلا رمضان في إمبابة على مساحة 800 متر

وتواصل محافظة الجيزة بالتعاون مع غرفة الجيزة التجارية ومديرية التموين تجهيز المعرض الثاني لـ “أهلًا رمضان” في إمبابة على مساحة 800 متر، والثالث في البدرشين على مساحة 450 متر، حيث تستهدف هذا العام إقامة 10 معارض لـ “أهلًا رمضان” لضبط الأسواق وتخفيف العبء عن المواطنين.

وزير التموين: أسعار اللسع بمعارض أهلا رمضان متميزة جدا

أكد الدكتور علي المصيلحى وزير التموين والتجارة، أنه يتم طرح كميات كبيرة من السلع الغذائية والاستهلاكية واللحوم و الدواجن بتخفيضات تصل إلي 25 و 30٪ عن مثيلاتها في السوق المحلية.

جاء ذلك خلال افتتاح معرض أهلا رمضان، في منطقة المؤسسة بمحافظة القليوبية، يرافقه اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية. وينقله تحيا مصر.

وزير التموين: أسعار اللسع بمعارض أهلا رمضان متميزة جدا

وقال وزير التموين، إن الأسعار متميزة جدا و منها الشركة العامة لتجارة الجملة و كل العارضين في المعرض قاموا بعمل تخفيضات حقيقية على السلع المعروضة في المعرض للمستهلك.

افتتاح معرض أهلا رمضان في شبرا الخيمة

ويأتي ذلك استمرارا للتوسع في معارض أهلا رمضان، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء بإقامة معارض أهلا رمضان قبل حلول الشهر الكريم بوقت كافي لضمان توافر جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنون بأسعار مخفضة لمحاربة الغش التجاري ومنع احتكار أو إخفاء السلع الغذائية ومواجهة ارتفاع الأسعار. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً