تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر تعرف على موعد سفر الأهلي إلى الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، للسفر إلى الجزائر، استعدادًا لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، ويرصد تحيا مصر موعد سفر الأهلي للجزائر.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد 

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين في تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل.

وتسافر البعثة، إلى الجزائر، بعد غد الأربعاء المقبل الموافق 14 من فبراير الجاري.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة، حتى يؤمن صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي جمع فيها 5 نقاط، من الفوز على حساب فريق ميدياما الغاني، وتعادل أمام كلًا من شباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني.

غيابات الأهلي أمام شباب بلوزداد 

ويفتقد الأهلي، لعدة غيابات خلال مواجهة بلوزداد، على رأسهم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق، الذي تعرض لإصابة بخلع في الكتف، أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية. 

كما يفتقد المارد الأحمر، لجهود كل من أحمد عبد القادر، وسام أبو علي، محمود متولي، بسبب الإصابة، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبد الواحد، لعدم قيدهما في القائمة الأفريقية. 

بينما قد يغيب بيرسي تاو، خوفًا من الاجهاد، لاسيما أن اللاعب وصل مع منتخب جنوب أفريقيا، لنصف نهائي كأس أمم إفريقيا، لكن ودعوا البطولة عند هذا الدور، بعدما خسروا بركلات الترجيح أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وعلى الرغم من أن تاو، سيكون متاحًا للمشاركة مع الأهلي أمام الفريق الجزائري، إلا أن مشاركة اللاعب أساسيًا ستكون في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر. 

 

استعدادات الأهلي لمواجهة شباب بلوزداد بدوري أبطال إفريقيا 

كما خاض لقاء ودي أمام فريق سموحة، تمكن من الفوز بثنائية مقابل هدف، سجلهما الفرنسي أنتوني موديست المتوهج مع الفريق في المباريات الودية.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الأهلي، لمواجهة شباب بلوزداد، التي يسعى للفوز بها، حتى يحافظ على صدارته لقمة المجموعة الرابعة، التي يحتلها برصيد 5 نقاط، جمعهم من خلال الفوز بثلاثية مقابل هدف وحيد، على حساب فريق ميدياما الغاني، تعادل في لقائي شباب بلوزداد، ويانج أفريكانز. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً