الفنان محمد دسوقي

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر الفنان محمد دسوقي

تحدث الفنان محمد الدسوقي عن سبب اختفائه عن الساحة الفنية، وذلك خلال لقائه في القاهرة اليوم مع الفنان ادوارد والإعلامية نانسي مجدي، مشيرا إلى أنه السبب في عدم تصارع المخرجين والمنتجين عليه.

محمد دسوقي: أنا مش مختفي أنا معرفتش اسوق لنفسي صح 

وقال الفنان محمد دسوقي في تصريحات تليفزيونية رصدها موقع تحيا مصر: انا مش مختفي انا معرفتش اسوق لنفسي صح، مبعرفش اعمل كاستينج واقابل منتجين وانا عارف انه عيب فيا، لاني يعاني من عدم قدرتي على التواصل، وعدد كبير من المنتجين والمخرجين ميعرفونيش لحد دلوقتي.

الفنان محمد دسوقي 

وأضاف محمد دسوقي: وقفت قصاد نفسي ساعة ما حصلت أزمة كورونا في 2020 واضطرينا نقعد في البيوت حتى كموظفين قعدنا 3 شهور في البيت وقعدت فكرت قدام نفسي وزعلت اني معرفتش ابقى نجم ولا عرفت اعمل فلوس.

محمد دسوقي: قلة الأعمال مأثرة عليا ماديا وعادي إمام اللي كان بيشغلني

قلة الأعمال الفنية مأثرة عليا اقتصاديا خاصة اني طلعت على المعاش وفكرت اشتعل حاجات كتير جدا غير التمثيل بس معرفتش.

الفنان محمد دسوقي

واختتم حديثه، كاشفا عن علاقته بالزعيم عادل امام: من سنة 2003 لسنة 2017 الفترة دي كلها الي كان بيشغلني الزعيم عادل امام، وعلاقتي بيه بدأت في 2003 كان بيتفرج عليا في عرض مسرحي بالمصادفة ووقتها قالي مش هسيبك انا ازاي معرفكش انا عارق كل الممثلين في مصر، وكان رأيه فيا وسام على صدري وكان أهم من الشهادة اللي حصلت عليها من أكاديمية الفنون.

آخر أعمال محمد دسوقي

من ناحية أخرى، تعد آخر أعمال الفنان محمد دسوقي مشاركته في في مسلسل ستهم والذي تم عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه وخاض بطولته إلى جانب كلا من النجوم روجينا، وإياد نصار، وجهاد سعد، ونانسي صلاح، وأحمد الرافعي، ومحمد عبد الحافظ، وإبراهيم السمان، بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ودارت أحداث المسلسل في عدة صراعات مع أسرتها وتحاول تربية أبناءها بعيدا عن المشاكل، ثم تضطر للتنكر في هيئة رجل حتى تواجه الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً