كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي الجديد لمدرستي Microsoft Teams 1444

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

كيف يمكنني تسجيل الدخول إلى النظام الأساسي الجديد لمدرستي Microsoft Teams 1444

أصدرت وزارة التربية والتعليم السعودية عددًا من المعلومات والتفاصيل المهمة، وتم تعليق إحدى أكبر منصات التعليم في المملكة العربية السعودية “مدرستي” رسميًا من قبل وزارة التربية والتعليم. العام الدراسي القادم هو في المدرسة وليس إلكترونيًا.

 

لقد تسبب في الكثير من الجدل بين الطلاب والطالبات لأن منصة مدرستي تلعب دورًا مهمًا في توفير التعليم للعديد من المستويات المختلفة للطلاب، إذا كنت تبحث عن الكثير من المعلومات المهمة، فقد فعلت ذلك بدعم من العديد من الطلاب والمعلم، نعلم أننا سنكون على النحو التالي.

وزارة التربية والتعليم السعودية توضح حقيقة تعليق منصة مدرستي

أعلنت وزارة التربية والتعليم في المملكة تعليق منصة مدرستي ونفت الخبر، معلنة أن المنصة ستظل قائمة إلى الأبد لأنها تحتوي على العديد من الخدمات التعليمية لصالح الطلاب، حيث تسهل على الطلاب العديد من الخدمات والمهام الهامة. المعلومات التي لا يمكنهم الاستغناء عنها بدون هذه المنصة عند الإطلاق، تؤكد أيضًا ظهور نظام العام الدراسي الجديد للمدارس الخاصة في المملكة.

قررت وزارة التربية والتعليم اتخاذ الإجراءات القانونية لنشر الشائعات بين المواقع والصفحات المختلفة، وتخصص المنصة الإلكترونية لمدرستي لدعم طلاب وطالبات المملكة العربية السعودية للقيام بدور مهم في الامتحانات على مدار العام الدراسي في وقت متوقع مثل هذا . اختبار معتمد من وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية.

تسجيل الطالب على منصة مدرستي

عند تسجيل الطلاب من خلال منصة مدرستي، هناك عدة خطوات يجب مراعاتها:

  • قم بتسجيل الدخول من خلال رابط تسجيل الطالب على منصة مدرستنا.
  • قم بتثبيت تطبيق Microsoft Teams Android.
  • انتقل إلى تطبيق Microsoft Teams لأجهزة iPhone.
  • انقر فوق هذا الخيار للدخول إلى الدورة التدريبية باستخدام Microsoft Teams.
  • تحقق من صحة جميع البيانات والمعلومات التي تم إدخالها في المربعات المحددة.
  • انضم إلى دورة تدريبية لـ Microsoft Teams
‫0 تعليق

اترك تعليقاً