أغنية كدابة للفنان حسام حبيب

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على قرائتكم خبر أغنية كدابة للفنان حسام حبيب

روج المطرب المصري حسام حبيب لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم كدابة، والمقرر طرحها خلال الفترة المقبلة وذلك بعد انفصاله عن شيرين عبد الوهاب.

برومو أغنية كدابة حسام حبيب 

ونشر حسام حبيب برومو أغنيته كدابة، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وعلق عليه قائلًا في منشور يرصده تحيا مصر: قريبًا.. الأغنية من كلمات عمرو المصري وألحان إسلام رفعت وتوزيع أمين نبيل.

حسام حبيب 

جمهور حسام يكشف عن حماسه لأغنية كدابة

وكشف الجمهور خلال التعليقات عن حماسه الكبير لسماع أغنية كدابة التي يستعد حسام حبيب لطرحها، ومن المتوقع أن تحصد إشادات عارمة وردود فعل قوية.

الفنان حسام حبيب 

وكتب جمهور حسام حبيب: حسام حبيب من المواهب اللي ظلمت نفسها الفترة الأخيرة سنة ٢٠١٧ حسام رجع بألبوم حرفياً من أفضل وأجمل الألبومات فى أخر عشرين سنة فى المزيكا ، وكان يمكن يستثمر النجاح ده بشكل مميز بس حياته الشخصية وأرتباطه بشيرين ظلمه ، حسام فنان بجد وإحساسه رهيب ياريت ترجع تبص لنفسك موهبتك اللي إحنا بنحبها ، و أبعد بقا عن اي حاجة وقفتك السنين اللي فاتت.

انفصال حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب 

جدير بالذكر أنه انفصل حسام حبيب عن شيرين عبد الوهاب، بعد سنوات من إثارة الجدل حول علاقتهما والتي شهدت اتهامات كثيرة، فكتب أحدهم عن تصريحات شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب: حسام حبيب كان مريض نفسيا وحابسها في البيت ومش عايزها تشتغل وكان بيشتمها وهو اللي قعد يستفز فيها لحد ما حلقت شعرها في لحظتها، حسام حبيب محتاج يتعالج وبيغير منها وقطع علاقتها مع كل الناس حتى امها واخواتها والسواق قالها دول بيتأمروا عليكي.. وقالت إنه كانت كل ما تنجح او تعمل حاجة كويسة كان ينكد عليها عيشتها وانه حاول ينجح زيها معرفش فسحبها لفشله هو، وقالت انها كذبت في كل حاجة قالتها قبل كدة عشان تحسن صورته.

وانتشرت أنباء خلال الأيام الماضية، تفيد بعودة شيرين عبد الوهاب للفنان حسام حبيب مرة أخرى وهو ما أثار جدل واسع وأحدث ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصًة بعد تنبؤات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ليلى عبد اللطيف حيث قالت أن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب إذا عادوا لبعضهم مرة أخرى سيكون في السر دون أن يعلن الثنائي مؤكدة على أنهم حتى لو عادوا لبعضهم البعض لن يكونا معًا في المستقبل. 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً