“وراء كل لاعب ناجح أم عظيمة”.. أبرز قصص التضحية والعطاء لـ “أمهات” نجوم الكرة المصرية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم “وراء كل لاعب ناجح أم عظيمة”.. أبرز قصص التضحية والعطاء لـ “أمهات” نجوم الكرة المصرية والان مع التفاصيل

في عالم كرة القدم، تقف وراء كل لاعب ناجح ومتألق أمٌ عظيمة، تحمل قلبًا كبيرًا من الحنان والدعم لابنها في مسيرته الرياضية، وتعكس قصص هؤلاء الأمهات الشجاعة والإصرار في توجيه أبنائهن نحو تحقيق أحلامهم في عالم كرة القدم.

وتزامنًا مع الاحتفال بـ عيد الأم، نستعرض في هذا التقرير أبرز الأمهات في كرة القدم المصرية اللاتي قدمن للملاعب نجوم بارزين في عالم الساحرة المستديرة:-

والدة محمد صلاح

لعبت والدة محمد صلاح دورًا بارزًا في النجاح الكبير الذي حققه اللاعب على مستوى مسيرته الاحترافية، حيث كانت حريصة على تقديم الدعم والمساندة له من أجل تحقيق حلمه في عالم الساحرة المستديرة وظلت وراءه حتى أصبح أحد أبرز نجوم الكرة العالمية.

والدة محمد أبوتريكة

الحاجة فاطمة ضربت المثل في التضحية والإخلاص من أجل تربية أبنائها ومساعدتهم لتحقيق أهدافهم في الحياة واستطاعت أن تقدم للكرة المصرية واحد من أشهر نجومها محمد أبوتريكة الذي حقق العديد من النجاحات والبطولات رفقة الأهلي ومنتخب مصر.

والدة حازم إمام

الدكتورة ماجي الحلواني زوجة الراحل حمادة إمام نجم الكرة المصرية السابق قدمت للساحرة المستديرة أحد أبرز اللاعبين الموهوبين في تاريخ الكرة المصرية حازم إمام نجم القلعة البيضاء السابق والذي صال وجال في الملاعب وحقق العديد من الانجازات.

والدة التوأم

من أبرز الأمهات في الكرة المصرية والدة التوأم حسام وإبراهيم حسن والتي استطاعت تقديم اثنين من أفضل اللاعبين في تاريخ الكرة المصرية الذين حققوا النجاحات والانجازات في مسيرتهما الكروية حتى تولوا مؤخرًا مسؤولية تدريب منتخب مصر.

والدة محمد عبد الوهاب

الحاجة نجاة إسماعيل ضربت المثل في الصبر بعدما خطف الموت منها نجلها محمد عبدالوهاب لاعب الأهلي السابق في سن مبكرة وهو يشق طريقه نحو النجومية، حيث وافته المنية عام 2006 أثناء مشاركته في تدريبات الفريق الأحمر وهو ما تسبب لها في صدمة كبيرة ولكنها ظلت صامدة تحاول أن تبقي ذكراه خالدة.

والدة حسين الشحات

والدة حسين الشحات لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر كانت له بمثابة الأب والأم بعد وفاة والده في سن مبكرة، ودعمته من أجل تحقيق حلمه في كرة القدم، حتى وصل إلى إرتداء قميص الأهلي، وكانت حاضرة في كل خطواته نحو النجومية سواء بالدعم المباشر أو حتى من الدعاء الذي لا ينقطع له.
 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً