موعد مباراة لبنان واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم موعد مباراة لبنان واستراليا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة والان مع التفاصيل

 

يستعد منتخب لبنان الأول لكرة القدم لمواجهة هامة ومرتقبة، امام نظيره منتخب استراليا، في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وأوقعت قرعة الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، منتخب لبنان في المجموعة التاسعة، التي تضم منتخب استراليا ومنتخب فلسطين، ومنتخب بنجلاديش.

موعد مباراة لبنان ضد استراليا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

ويحل منتخب لبنان ضيفا على نظيره استراليا على ملعب استاد كوم بانك بكانبيرا الأسترالية، غدًا الخميس الموافق 21 مارس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بالتصفيات الآسيوية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بتوقيت القاهرة، والثانية عشر بتوقيت مكة المكرمة، والواحدة ظهرًا بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة لبنان ضد استراليا في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

تُذاع مباراة منتخب لبنان ضد نظيره منتخب استراليا، عبر قنوات الكأس القطرية، يسبقها ستوديو تحليلي يضم نخبة من نجوم الإعلام والتحليل الرياضي.

وحصلت مجموعة قنوات الكأس القطرية في وقت سابق، على حقوق إذاعة مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم.

جدول ترتيب مجموعة لبنان في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم

ويطمح منتخب لبنان في تحقيق نتائج إيجابية في مواجهتي استراليا، بعدما حقق تعادلا سلبيا أمام منتخب فلسطين، وتعادلا إيجابيا أمام بنجلاديش بهدف.

ويحتل منتخب استراليا صدارة جدول ترتيب المجموعة التاسعة برصيد 6 نقاط، يليه منتخب لبنان برصيد نقطتين في المركز الثاني، ومنتخب فلسطين في المركز الثالث برصيد نقطة وحيدة، ويتذيل منتخب بنجلاديش جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً