موعد مباراة الأخدود ضد الأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والمعلق

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر موعد مباراة الأخدود ضد الأهلي في دوري روشن السعودي والقنوات الناقلة والمعلق والان مع التفاصيل هذا الخبر

يستقبل ملعب الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضي مواجهة كروية هامة تجمع بين الأهلي والاخدود، ضمن منافسات الجولة 20 من دوري روشن السعودي، وذلك مساء اليوم الجمعة الموافق السادس عشر من شهر فبراير الجاري 2024.

يدخل مباراة اليوم النادي الأهلي محتلاً المركز الثالث في جدول ترتيب روشن، برصيد 40 نقطة، متأخرًا بفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني، و13 نقطة عن الهلال المتصدر، في المقابل، يخوض فريق الأخدود مباراة اليوم في المركز الثاني عشر ويسعي بكل قوة للوصول لمنطقة أكثر أمانًا في جدول الترتيب الدوري الممتاز السعودي.

ومن المنتظر أن يدفع المدير الفني للأهلي ماتياس يايسله بمجموعة العناصر الأساسية في مواجهة اليوم سعياً لتحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، على أن تتضمن تشكيلة اليوم المدافع عبد الله العمار بعد تعافيه من الإصابة العضلية، كما عاد كل من رياض محرز وإدوارد ميندي وفراس البريكان إلى التدريبات أيضا استعدادًا لمواجهة الأخدود.

تشكيلة الأهلي امام الأخدود اليوم هي:

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: سعيد بالعبيد، عبد الله العمار، علي مجرشي، روجر إيبانيز.

خط الوسط: جابرييل فيجا، رياض محرز، فرانك كيسييه، محمد المجحد.

خط الهجوم: فراس البريكان، آلان سان ماكسيمان.

موعد مباراة الأخدود ضد الأهلي في دوري روشن السعودي

تقام مباراة الأخدود والأهلي في دوري روشن السعودي 2023-2024 اليوم الجمعة 16 فبراير 2024 على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية.

ومن المقرر أن تُقام المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، السابعة مساء بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي ضد الأخدود في دوري روشن السعودي

من المنتظر أن تذيع مباراة الاهلي والاخدود على قنوات اس اس سي سبورت 1 اتش دي واس اس سي سبورت 1 اس دي واس اس سي سبورت 5 اتش دي بتعليق مشاري القرني ورؤوف خليف واحمد النفيسة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً