معتز زدام ضمن قائمة منتخب تونس استعدادًا لبطولة عاصمة مصر الودية

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم معتز زدام ضمن قائمة منتخب تونس استعدادًا لبطولة عاصمة مصر الودية والان مع التفاصيل

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم عن ضم معتز زدام لاعب خط وسط الفريق الأول للكرة بالنادي المصري  لقائمة المنتخب الوطني التونسي والملقب بنسور قرطاج والمشارك في بطولة عاصمة مصر التي ينظمها الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة من الثاني والعشرين من مارس الجاري وحتى السادس والعشرين من الشهر ذاته بمشاركة منتخب مصر  – صاحب الأرض والجمهور – ومنتخبات تونس وكرواتيا ونيوزيلاندا.

 معتز زدام ضمن قائمة منتخب تونس استعدادًا لبطولة عاصمة مصر الودية

الجدير بالذكر أن معتز زدام والبالغ من العمر 23 عامًا ويشغل مركز لاعب خط الوسط كان  انضم للمصري  على سبيل الاعارة المقترنة بنية البيع خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق الترجي، حيث ظهر مع الفريق بمستوى طيب للغاية خاصة بعدما نجح في احراز هدفين في شباك المقاولون العرب وسموحة،  علما بأن اللاعب كان قد سبق له أيضا تمثيل المنتخب التونسي الأول وكذلك منتخبات الناشئين والشباب.

ومن ناحية أخري، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري لمواجهة نظيره فريق الاتحاد السكندري بالجولة السابعة عشر ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويغيب عن مباراة المصري والاتحاد السكندري أحمد أيمن منصور وذلك لإصابته بقطع كامل في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسري وهذا الأمر يحتاج لتدخل جراحي لإعادة بناء الرباط.

أتم الجهاز الإداري للفريق الأول للكرة بالنادي المصري بقيادة  محمود جابر، الاتفاق مع مسئولي فريق بلدية المحلة على إقامة مباراة ودية تجمع ما بين الفريقين وذلك في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء الخميس المقبل على ستاد الكلية الحربية بالقاهرة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً