«مش لاقي شغل».. التحقيق في مصرع شخص سقط من علو بأكتوبر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر «مش لاقي شغل».. التحقيق في مصرع شخص سقط من علو بأكتوبر والان مع التفاصيل هذا الخبر

«مش لاقي شغل».. التحقيق في مصرع شخص سقط من علو بأكتوبر

جثة

نور أحمد

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة العثور على جثة شخص أربعيني ملقى بأحد شوارع مدينة 6 أكتوبر، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد بمصرع شخص في ظروف غامضة بأحد شوارع بدائرة قسم ثالث أكتوبر.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة لشخص أربعيني مصاب بكسور وكدمات بمناطق متفرقة بالجسد، وتحفظت الجهات المعنية على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

ومن خلال التحريات الأولية، تبين أن المتوفى لقى مصرعه إثر سقوطه من أعلى عقار، وبسؤال أهليته أفادوا بأنه كان يمر بأزمة نفسية حادة، بسبب عدم التحاقه بأي عمل وأنه يعاني من البطالة مما دفعه لإلقاء نفسه من أعلى عقار، ويكثف رجال المباحث من جهودهم لكشف ملابسات الواقعة، وبيان ثمة وجود شبهة جنائية من عدمه.

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

دعم المرضى النفسين

وتؤكد «الأسبوع» أن الدولة تعمل على تقديم الدعم النفسي للجميع من خلال خط ساخن لمن لديهم مشكلات نفسية أو رغبة في إنهاء حياتهم، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لمساندة الراغبين في الانتحار وإثنائهم عن الوصول لمرحلة «قتل النفس»، من خلال رقم 08008880700- 0220816831، كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

اقرأ أيضاًحدث وأنت نائم| جد يغتصب حفيدته بالدقهلية وتفاصيل جديد في قضية طالبة العريش

الشوارع فاضية.. سيولة مرورية في القاهرة والجيزة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً