مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مشاهدة مباراة انتر ميلان واتلتيكو مدريد بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم والان مع التفاصيل هذا الخبر

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.. يترقب عشاق فريقي إنتر ميلان ضد أتليتكو مدريد المواجهة المرتقبة والقوية اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، على ملعب ستاد سان سيرو (جيوزيبي مياتزا)، ضمن مواجهات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

مشاهدة مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بث مباشر

ومن المنتظر أن يدفع دييجو إنزاجي، المدير الفني للإنتر، بالعناصر التي تمثل قوته الضاربة وأعمدته الرئيسية ضمن التشكيل الأساسي لوقعة جوزيبي مياتسا، وبالتالي فإن إنزاجي من المتوقع أن يبدأ بالحارس يان سومر، وأمامه بافارد ودي فريج وباستوني ودومفريس رباعي خط الدفاع، وباريلا وهاكان أوغلو وباختريان ثلاثي متوسط الميدان الدفاعي، وكارلوس وتورام ولاتارو ماتينيز الذين يمثلون الأسلحة التهديفية ومفاتيح لعب إنزاجي.

وفي المقابل فإن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو، استعاد خدمات الثنائي الدولي، وهما الإسباني ألفارو موراتا والبرازيلي جابرييل باوليستا قلب الدفاع، بعد تعافيهما من إصابيتيهما، ورغم ذلك فإن سيميوني استقر على عدم الدفع بالثنائي ضمن التشكيل الأساسي لمباراة الإنتر، والذي من المنتظر أن يضم: يان أوبلاك في حراسة المرمى، ورينيلدو وخامينيس وسافيتش في خط الدفاع، وكوكي ومولينا ولينو وساؤول وبابلو باريوس في الوسط، وأنطوان جريزمان ولورينتي في الهجوم.

بث مباشر مباراة إنتر ميلان وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع الأسبوع بث مباشر لـ مباراة إنتر ميلان ضد أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، خدمة خاصة لجماهيره ومتابعيه المقرر لها اليوم الثلاثاء والتي تأتي مواجهات دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث ستقام المباراة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً