مسلسلات رمضان 2024.. عايدة فهمي تروج لـ«صيد العقارب»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر مسلسلات رمضان 2024.. عايدة فهمي تروج لـ«صيد العقارب» والان مع التفاصيل هذا الخبر

الفنانة عايدة فهمي في اول بوستر ل صيد العقارب

نشرت الفنانة عايدة فهمي على حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» صورة البوستر الدعائي لمسلسل «صيد العقارب»، والذي ينافس ضمن الموسم الرمضاني 2024.

عايدة فهمي تروج لمسلسل «صيد العقارب»

وعلقت الفنانة عايدة فهمي على صورة البوستر الدعائي لمسلسلها قائلة: «انتظروني في شخصية حميدة.. صيد العقارب رمضان 2024».

أبطال مسلسل «صيد العقارب»

يشار إلى أن «صيد العقارب» من بطولة الفنانين: غادة عبد الرازق، ورياض الخولي، وأحمد ماهر، وسيمون، وعايدة فهمي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمد علاء، وميار الغيطي، وأحمد ماجد، وسامي مغاوري، ومنال سلامة، وعفاف رشاد، ومحمد نجاتي، ومحمود عبد المغني، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت»، ومن تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن.

أبطال مسلسل صيد العقارب

آخر أعمال عايدة فهمي

وكانت آخر مشاركة للفنانة عايدة فهمي في حكاية «عيشها بفرحة»، والذي عرض في العام الماضي 2023، من مسلسل «55 مشكلة حب»، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي.

المسلسل من بطولة الفنانين: هاني عادل، وهبة مجدي، وحنان سليمان، وعايدة فهمي، ورانيا منصور، ونور إيهاب، ومحمود عمرو ياسين، وحسن أبو الرووس، وآخرون، والعمل مقتبس من كتاب «55 مشكلة حب» للدكتور مصطفى محمود، ومن تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج ألبير مكرم.

هذا بالإضافة لعرض مونودراما “فريدة” الذي عُرض العام الماضي أيضًا على مسرح الطليعة، إلى جانب تمثيله مصر في العديد من المهرجانات المسرحية الدولية.

حسام حبيب يطرح أحدث أعماله «كدابة» (فيديو)

دراما رمضان 2024.. قنوات عرض مسلسل جودر بطولة ياسر جلال

مسلسلات رمضان 2024.. غادة عبد الرازق تتصدر البوستر الترويجي لـ«صيد العقارب»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً