محمد صبحي: شخصيات ونيس انتهت وأصبحنا نعيش وسط أجيال مُرعبة.. فيديو

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر محمد صبحي: شخصيات ونيس انتهت وأصبحنا نعيش وسط أجيال مُرعبة.. فيديو والان مع التفاصيل هذا الخبر

محمد صبحي: شخصيات ونيس انتهت وأصبحنا نعيش وسط أجيال مُرعبة.. فيديو

محمد صبحي مع شيرين سليمان

تحدث الفنان الكبير محمد صبحي، عن مسلسل «يوميات ونيس» ومساهمته في تربية أجيال كثيرة، مشيرًا أنه حتى هذه اللحظة مازال هناك أجيال جديدة تشاهد المسلسل بأجزائه المختلفة، ويطالبون بعمل جزء جديد من عائلة ونيس يناقش مشكلات الجيل الحالي.

وأضاف محمد صبحي، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت، المذاع على قناة صدى البلد، أن جيل ونيس انتهى وأصبحنا نعيش الآن وسط أجيال مُرعبة، وقال ساخرًا: «في الزمن ده عايز امسك خرزانة وانزل الشارع أطوق الضرب في الأجيال المرعبة».

وكشف محمد صبحي عن موقف تعرض له في أمريكا عندما قابل طفل 5 سنوات يناديه بـ ونيس، وتعجب من معرفة الطفل بشخصية ونيس، فسأل عائلته قائلاً: «ده طفل عمره 5 سنين عرف ونيس ازاي؟.. فكان رد أسرته: احنا اتربينا على ونيس».

وأوضح محمد صبحي أن معالجة سلوك الكذب في مسلسل «يوميات ونيس» الجزء الأول، كان موقف حقيقي بينه وبين ابنه، قائلاً: «ابني كذب على المُدرسة في مدرسته.. وعاتبته على ذلك وقولتله الكذب غلط لازم تقول الحقيقة.. وبعدها جالي تليفون في البيت، وكان من صحفي ولسة بيقولي اسمه.. شاورت قولتله قول إني نزلت.. فقام قاله بابا بيقولك أنه مش موجود.. فبدأت أوبخه أنت مش عارف تكذب فحسيت.. فرد عليا ابني وهو يبكي: يا بابا أنت عايزني أكذب ولا لأء».

وأشار محمد صبحي إلى أنه أصبح لديه مسؤولية التربية الصحيحة، ويجب على الأب أن يتقبل ثقافة الاعتذار للأبناء عند الخطأ، قائلاً: «أنا معنديش مشكلة أني افشل في أعمال فنّية، لكن كنت خائف من اني افشل في تربية أولادي».

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً