كالعادة الأهلي يحقق الفوز في الدقائق الأخيرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

والتي يستضيفها ملعب مصطفي بن جنات؛ حيث يحل النادي الأهلي ضيفا على نظيره المنستيري، ويعتبر الملعب الرئيسي للمنستيري، والذي سبق واستضاف عليه العديد من مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية لعام 2004، خاصة وأن الملعب يتسع لنحو عشرين ألف متفرج.

بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري اليوم كورة 365

ويعد لقاء الأهلي اليوم هو أول ظهر لمدرب الفريق “مارسيل كولر” بعد أن نجحت إدارة القلعة الحمراء في التعاقد معه بعد ريكاردو سواريز “المدير الفني السابق للمارد الأحمر”.

مشاهده مباراه الاهلي ضد الاتحاد المنستيري

ويأمل المدير الفني الجديد للنادي الأهلي في التألق في لقاء اليوم والخروج منه بنتيجة إيجابية ومرضية تأهل الفريق إلى الدور التالي وتسهل عليه مباراة الإياب المقرر إقامتها في منتصف شهر أكتوبر الجاري في القاهرة، تلك التي يستضيفها ستاد السلام.

موعد مباراة الأهلي أمام الاتحاد المنستيري بث مباشر

ومن المفترض أن تقام مباراة المارد الأحمر والاتحاد المنستيري ضمن منافسات الدوري التمهيدي الأول بدور الـ32 ببطولة دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد الموافق التاسع من شهر أكتوبر الجاري، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الرابعة عصرا بالتوقيت المحلي للقاهرة والخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية والثالثة بتوقيت تونس.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

أما عن القنوات المجانية الناقلة لمباراة المارد الأحمر أمام الاتحاد المنستيري اليوم، فمن المفترض أن تقوم قناة أون تايم سبورت “On Time SPORTS HD”  وقناة بين إن سبورتس؛ حيث تقوم كل منهما بالبث المباشر للمباراة في الموعد المحدد لها.

‫0 تعليق

اترك تعليقاً