غاريث بيل يدعم ملف بريطانيا لاستضافة «يورو 2028»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!


أعلن النجم الويلزي غاريث بيل، الخميس، دعمه ملف بريطانيا وآيرلندا لاستضافة بطولة أمم أوروبا «يورو 2028»، حيث سينضم للوفد الويلزي الذي سيقدم الملف في جنيف، أكتوبر (تشرين الأول) المقبل.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية «بي أيه ميديا» أن بيل، أكثر لاعب ويلزي خاض مباريات مع المنتخب والهداف التاريخي له، اعتزل كرة القدم في يناير (كانون الثاني) الماضي بعد مسيرة حافلة بالإنجازات؛ حيث تُوج بخمسة ألقاب لدوري الأبطال وثلاثة ألقاب لكأس العالم للأندية مع ريال مدريد. ويقدم بيل (34 عاماً) المساعدة لويلز في ملفها المشترك مع إنجلترا وآيرلندا الشمالية وأسكوتلندا وآيرلندا لاستضافة «يورو 2028».

وتتنافس تركيا أيضاً على تنظيم البطولة؛ حيث سيتم اتخاذ القرار النهائي في جنيف يوم 10 أكتوبر المقبل، حيث سيكون بيل حاضراً. وقال نويل موني، الرئيس التنفيذي للاتحاد الويلزي لكرة القدم: «نتمنى أن ينجح ملفنا، وغاريث بيل جزء لا يتجزأ من الاتحاد الويلزي ومما نفعله. وتم اختياره ليكون أحد الوجوه التي ستقدم الملف». وأضاف: «غاريث مشهور عالمياً. يمكنك ركوب سيارة أجرة في سيدني أو بيرو، وإذا ذكرت أنك من ويلز سيقولون لك غاريث بيل. إنه رد فعل فوري».

‫0 تعليق

اترك تعليقاً