عاجل.. برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم عاجل.. برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والان مع التفاصيل

أجرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا اليوم في مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” بمدينة نيون السويسرية، وأثارت النتائج جدلًا واسعًا بين عشاق كرة القدم حول العالم، حيث تم تحديد مواجهة مثيرة بين الفريقين الإسباني برشلونة والفرنسي باريس سان جيرمان.

برشلونة مهدد بفقدان 7 لاعبين أمام باريس سان جيرمان

وتبرز بعض الملامح الهامة لتلك المواجهة المنتظرة، حيث يواجه برشلونة تحديًا إضافيًا بعد الإعلان عن مجموعة من الغيابات المحتملة في مباراة الإياب ضد باريس سان جيرمان، إذ يواجه 7 لاعبين في الفريق الكتالوني خطر الغياب في حال تلقوا بطاقة صفراء خلال مباراة الذهاب.

تشمل قائمة اللاعبين المهددين بالغياب عن مباراة الإياب لبرشلونة كل من: رونالد أراوخو، أندرياس كريستينسين، فرينكي دي يونج، لامين يامال، جواو فيليكس، سيرجي روبيرتو، فيران توريس.

من جانبه، يواجه باريس سان جيرمان خسارة مهمة في صفوفه أيضًا، حيث سيغيب لاعبه المغربي أشرف حكيمي عن مباراة الذهاب بسبب تراكم البطاقات.

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب على أرضية ملعب “حديقة الأمراء” معقل باريس سان جيرمان يومي 9 و10 أبريل القادم، فيما ستقام مباراة الإياب على ملعب “مونتجويك” في برشلونة يومي 16 و17 أبريل القادم، لتحديد الفريق المتأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً