سوشيال ميديا سبورت.. منتخب مصر جاهز لنيوزيلندا وفينيسيوس يحارب العنصرية ونيمار ينفي شائعة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم سوشيال ميديا سبورت.. منتخب مصر جاهز لنيوزيلندا وفينيسيوس يحارب العنصرية ونيمار ينفي شائعة والان مع التفاصيل

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (الفجر الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا “سوشيال ميديا سبورت” أهم ما نشره نجوم الرياضة المصرية والعربية والعالمية اليوم، جولة إخبارية لكل ما فاتك مما نشره حسابات المشاهير في السطور التالية:-

جاهزية منتخب مصر

أصبح منتخب مصر، على أتم الجاهزية لخوض مباراة نيوزيلندا المقرر إقامتها مساء اليوم الجمعة، في إطار بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.

ويشارك منتخب مصر، في بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة برفقة منتخبات تونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

رسالة فينيسيوس للقضاء على العنصرية

أصدر فينيسيوس جونيور مهاجم ريال مدريد، بيانًا عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” في اليوم الدولي للقضاء على العنصرية.

وكتب فينيسيوس عبر حسابه: “في هذا اليوم الدولي للقضاء على التمييز العنصري، لا أفكر في تجاربي الشخصية فحسب، بل في النضال الأكبر من أجل الاحترام داخل الرياضة وخارجها”.

وتابع: “باعتباري من مناصري لحقوق الإنسان في الأمم المتحدة، فأنا ملتزم بمواجهة التمييز العنصري بشكل مباشر وقيادة الحملة ضد الظلم، متحدين مع أخي كولين، سنواصل المضي قدمًا، وإسكات أصوات الكراهية وتمهيد الطريق لعالم أكثر مساواة وشمولًا”.

والد نيمار يؤكد: لن ندفع كفالة ألفيس

نفى والد نيمار دا سيلفا لاعب الهلال السعودي، ما يتم تداوله بخصوص دفع قيمة كفالة الإفراج عن لاعب كرة القدم البرازيلي السابق داني ألفيس، والبالغة قيمتها مليون يورو.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً