حدث وأنت نائم| وصول جثمان مريم مجدي بعد قتلها في سويسرا.. وإخلاء سبيل فتاة التيك توك «سوزي الأردنية»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم خبر حدث وأنت نائم| وصول جثمان مريم مجدي بعد قتلها في سويسرا.. وإخلاء سبيل فتاة التيك توك «سوزي الأردنية» والان مع التفاصيل هذا الخبر

شهدت الساعات الماضية، العديد من القضايا والحوادث، التي أثارت الرأي العام، أبرزها أهالي شربين يستقبلون جثمان مريم مجدي استعدادًا لدفنها، وإخلاء سبيل صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»، والقصة الكاملة لقضية اتهام رضا عبد العال بسبِّ ثلاثي الأهلي، وغيرهم، وسنعرضها في هذا التقرير.

فتاة التيك توك سوزي الأردنية.. كواليس إخلاء سبيل صاحبة تريند «الشارع اللي وراه»

فتاة التيك توك سوزي الأردنية.. قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل فتاة التيك توك سوزي الأردنية بتهمة التعدي على القيم والمبادئ الأسرية، وظهورها في مقاطع فيديو تتنافى مع العادات المتعارف عليها، وسب وقذف والدها خلال بث مباشر بتطبيق «تيك توك»، وذلك بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه.

وقررت النيابة العامة الاستئناف على قرار إخلاء سبيل فتاة التيك توك سوزي الأردنية.

وقالت «سوزي الأردنية»، خلال التحقيق معها أمام النيابة العامة، إن والدها استولى على أموالها التي تحصلت عليها من تطبيق «تيك توك»، ورفض إعادتها لها، مشيرة إلى أنها تشاجرت معه خلال البث المباشر.

وأوضحت أنها اندمجت في الشجار مع والدها ولم تدرك أن الآلاف يشاهدونها عبر البث المباشر وهي تسب والدها، مرددة: «أنا اندمجت في الفيديو غصب عني ومقصدتش أهين أبويا قدام الناس».

وظهرت فتاة التيك توك سوزي الأردنية على موقع التواصل الاجتماعي «التيك توك»، في مجموعة من الفيديوهات التي تتنافى مع عادات وتقاليد الشعب المصري، خاصة في أصول علاقتها وتعاملها مع والدها، وبثت مقطع فيديو مع والدها، تسبب في إثارة الجدل حولها، بسبب أسلوب ردها على والدها، ونشبت مشادة كلامية بينها وبين والدها، قائلة له عبارة «اه.. في الشارع اللي وراه»، مما أدى إلى انزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها.

وفي ذات السياق، قدم مجموعة من المحامين، بلاغات إلى النائب العام ضد «سوزي الأردنية » لإنشائها وبث فيديوهات اعتبرها مقدمو البلاغ «خارجة عن الآداب العامة والقيم الأخلاقية للمجتمع» وتحتوي على مضمون يتعدى على القيم الأسرية وهدم القيم الأسرية، لأنها نشرت بثا مباشرا على مواقع التواصل الاجتماعي عبارة عن وصلة من السب والتحقير لوالدها على العامة بتفاصيل من حياتها الشخصية، واشتهر بعبارة الشارع اللى وراه.

سوزي الأردنية

مصدر أمني ينفي تلقي تبرعات بالعملة الأجنبية من أحد المواطنين

نفى مصدر أمني في وزارة الداخلية، صحة ما تم تداوله على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بشأن الإدعاء بتلقى تبرع بـ العملة الأجنبية من أحد المواطنين.

وأكد المصدر أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال مروجي تلك الادعاءات.

وزارة الداخلية

بعد تغريمه 15 ألف جنيه.. القصة الكاملة لقضية اتهام رضا عبد العال بسبِّ ثلاثي الأهلي

رضا عبد العال.. شهدت محكمة جنح قسم ثالث أكتوبر، أمس السبت، جلسة محاكمة رضا عبد العال بتهمة سب وقذف ثلاثي الأهلي، ربيع ياسين ومختار مختار وعماد النحاس، والتي قضت بتغريمه مبلغ 15 ألف جنيه.

ويعرض «الأسبوع» القصة الكاملة وأقوال رضا عبد العال بعد الحكم عليه باتهامه بسب «ثلاثي الأهلي» في هذا التقرير.

قدم المحامي محمد رشوان وكيلاً عن ربيع ياسين وعماد النحاس ومختار مختار، بلاغًا إلى النائب العام، ضد المدعو رضا عبد العال بتهمة تطاوله ضد ثلاثي الأهلي السابق، والمديرين الفنيين حاليا لمختلف الفرق المصرية بالدوري المصري.

وذكر رشوان في بلاغه، الذي حمل رقم 96903 لسنة 2021، أن لاعبَي الأهلي ربيع ياسين، وعماد النحاس، قررا التقدم ببلاغ للنائب العام ضد الكابتن رضا عبد العال، بعدما هاجم لاعبَي نادي الأهلي السابق ربيع ياسين وعماد النحاس.

وفي التفاصيل، هاجم رضا عبد العال، لاعب نادي الأهلي والزمالك السابق، كلا من ربيع ياسين وعماد النحاس قائلا: «الكابتن ربيع ياسين كان يقف على المنصة في اعتصام النهضة، وعماد النحاس كان في اعتصام النهضة، وده ظهر في فيديوهات منتشرة على اليوتيوب».

وجاء في نص التحقيقات، أن أقوال رضا عبد العال، ضد الشاكين، إذا ثبتت صحتها، فإنها تستوجب معاقبتهما قانونًا.

وخلال سير التحقيقات، أنكر رضا عبد العال، التهم الموجهة إليه بالسب والقذف.. موضحًا أن ما أدلى به أثناء تواجده بلقاء تليفزيوني جاء وراء ما شاهده على «السوشيال ميديا»، وأنه لم يقصد شيئًا من تصريحاته، لأنهما على حد قوله كانا موجودين في ميدان رابعة والنهضة.

وتبين من التحريات، أن الحرز المقدم من الشاكين، والذي يحوي على الأسطوانة المدمجة، تم إعداد تقارير لها، أودعت بأوراق القضية، وثبت عدم التلاعب في اللقاء من خلال الصوت والصورة.

رضا عبد العال

تسخير الجن للانتقام من الزوج.. ضبط دجالة تنصب على السيدات بالشعوذة في القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمة بالنصب والاحتيال على سيدة والاستيلاء منها على مبلغ مالي يقدر بـ 30 ألف جنيه، زاعمة تسخير الجن لها للانتقام من زوجها في القاهرة.

تلقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بلاغا من سيدة ضد «دجالة» بتهمة النصب والاحتيال عليها بممارسة أعمال الدجل والسحر والشعوذة، لمساعدها في الانتقام من زوجها بالقاهرة.

وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، نجح رجال المباحث في القبض على المتهمة، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية اللازمة.

الدجل والشعوذة

بعد رفض المحكمة.. سما المصري تتقدم بطلب إلى القضاء الإداري

تنظر محكمة القضاء الإداري، الدعوى التى أقامها أشرف ناجي المحامي، لإخلاء سبيل سما المصري، بعد تنفيذ الأحكام الصادرة في حقها، بجلسة 19 فبراير المقبل.

وذكر أشرف ناجي، أن سما المصري نفذت 3 أحكام قضائية أهمها التعدي على قيم أسرية ومجتمعية، والحكم بالحبس سنتين في القضية رقم 214 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 410 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بجلسة 7/9/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، وعوقبت حضوريا بالحبس سنتين مع الشغل والنفاذ ووضعها تحت مراقبة الشرطة لمدة سنتين.

وأشار المحامي، إلى أن موكلته سامية أحمد وشهرتها سما المصري نفذت حكمًا آخر بالحبس ستة أشهر في القضية رقم 295 لسنة 2020 جنح مستأنف اقتصادي القاهرة والمقيدة برقم 535 لسنة 2020 جنح اقتصادي القاهرة والصادر بتاريخ 18/10/2020 من محكمة جنح مستأنف اقتصادي القاهرة، في قضية متهمة فيها بالسب والقذف.

وكان أشرف ناجي المحامي، تقدم بطلب تقصير لمحكمة القضاء الإداري لنظر دعوى إخلاء سبيل الفنانة سما المصري بعد تنفيذ الأحكام الصادرة فى حقها، المقرر نظرها الاثنين إلا أن المحكمة لم تستجيب للطلب.

سما المصري

قرار عاجل من محكمة النقض في حبس مرتضى منصور 6 شهور

قررت محكمة النقض، بقبول الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، وذلك على حكم حبسه 6 شهور مع النفاذ بتهمة سب وقذف لمياء خيري، المدير العام بالجهاز المركزي للمحاسبات ورئيس لجنة التفتيش على مخالفات مجلس إدارة نادي الزمالك.

وأوصت نيابة النقض، في رأيها الاستشاري غير الملزم للمحكمة، برفض الطعن المقدم من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم حبسه لمدة 6 أشهر، بتهمة سب وقذف موظفة بالجهاز المركزي للمحاسبات.

كانت محكمة جنايات الاقتصادية، برئاسة المستشار بدر السبكى، رئيس المحكمة قد قضت حضوريا بجلسة 21 أغسطس، بمعاقبة رئيس نادى الزمالك السابق بالحبس لمدة 6 شهور وتغريمه 20 ألف جنيه والمصروفات عما أسند إليه وألزمته المصاريف الجنائية.

مرتضى منصور

في مشهد مهيب.. أهالي شربين يستقبلون جثمان مريم مجدي استعدادًا لدفنها

استقبل أهالي مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، جثمان مريم مجدي الطفيلي، ضحية زوجها في دولة سويسرا، والذي تخلص منها وألقى جثتها بالقرب من ضفاف نهر الراين، وذلك بسبب الخلافات الزوجية بينهما.

وتشييع جنازة مريم مجدي، من مسجد الرحمة بمدينة شربين، حيث يتم دفنها في مقابر أسرتها، وخيم الحزن على أهالي مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، أثناء وصول جثمان الراحلة.

كانت قد أثارت واقعة قتل الفتاة مريم مجدي الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أن قتلت في سويسرا على يد طليقها المتشدد، وذلك وفقا لما قاله شقيق الضحية.

وأعلنت الشرطة السويسرية أنه تم القبض على طليق مريم مجدي، التي قتلت في سويسرا، وذلك لأنه المشتبة الأول في قتلها، بعد أن حدثت بينهم الكثير من الخلافات، وأدى ذلك إلى جعل الزوج يخطف ابنتيه إلى سويسرا، ليعاقب زوجته، التي ذهب إلى هذه الدولة الأجنبية، لكي تأخذ بناتها.

اقرأ أيضاًنشرة المرور.. كثافات متحركة بمحاور وميادين القاهرة والجيزة اليوم الأحد 18 فبراير

تفاصيل جديدة حول مقتل مريم مجدي في سويسرا «فيديو»

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

محمد علي خريج كلية العلوم جامعة المنصورة اعمل في مجال الصحافة والتحرير منذ سنوات عديدة التحقت مؤخرا بفريق عمل المحرر العربي

‫0 تعليق

اترك تعليقاً