بعدما بقي معه 12 عاما.. فرايبورج ينفصل عن مدربه

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم بعدما بقي معه 12 عاما.. فرايبورج ينفصل عن مدربه والان مع التفاصيل

أعلن نادي فرايبورج اليوم الإثنين، استقالة كريستيان شترايخ، مدرب الفريق بنهاية الموسم الجاري بعد أكثر من 12 عاما في منصبه.

بعدما بقي معه 12 عاما.. فرايبورج ينفصل عن مدربه

وتولى شترايخ، 58 عاما، المسؤولية في كانون الثاني/يناير 2012، وقاد الفريق للتأهل لنهائي كأس ألمانيا في 2022، والتأهل للمسابقات الأوروبية 4 مرات.

واحتل فرايبورج المركزين السادس والخامس بالدوري الألماني لكرة القدم في الموسمين الماضيين، ويحتل الفريق حاليا المركز التاسع.

وأشار شترايخ إلى أنه حان وقت الرحيل بعد ما يقرب من 3 عقود داخل جدران النادي، حيث كان لاعبا ومدربا لفريق الشباب.

وقال المدرب الألماني في بيان رسمي لناديه: “لقد فكرت في الأمر طويلا، وناقشت هذا القرار مع الكثيرين، لكن بعد 29 عاما أعتقد أنه حان الوقت لإفساح الطريق أمام وجوه جديدة وطاقات جديدة”.

وأضاف “عشت تجارب ولحظات رائعة مع الفريق، فهذا النادي هو حياتي وسعيد للغاية بالمودة والدعم الكبير الذي حظيت به هنا”.

من جانبه قال يوخن ساير الرئيس التنفيذي للنادي “نأسف لهذا القرار، ولكننا نحترم رغبة شترايخ”، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن المدرب الجديد في الوقت المناسب.

ويعد كريستيان شترايخ ثاني أكثر مدرب بقى في منصبه بالنادي بعد فولكر فينكه الذي تولى المسؤولية لمدة 16 عاما خلال الفترة من 1991 إلى 2007.

ويعد مدرب فرايبورج أيضا صاحب ثاني أطول مسيرة تدريبية بين أندية الدوري الألماني خلف فرانك شميدت المدير الفني لفريق هايدنهايم المستمر في منصبه منذ عام 2007.

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً