برشلونة “يسعي” بضمّ إيرلينغ هالاند

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم برشلونة “يسعي” بضمّ إيرلينغ هالاند والان مع التفاصيل

“يحلم” جوان لابورتا رئيس برشلونة بضمّ نجم عالمي في صيف 2025، هو النجم النرويجي إيرلينغ هالاند هداف مانشستر سيتي، كما أوردت صحيفة “موندو ديبورتيفو”.

وذكّرت بقول لابورتا في مقابلة نشرتها قبل أيام، إن النادي يعتزم التعاقد مع “لاعب أو اثنين” للموسم المقبل 2024-2025، مع الحفاظ على القاعدة الحالية للفريق.

وأشارت إلى أن النادي الكاتالوني لا يزال يثق بالمهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي للموسم المقبل، رغم أنه سيبلغ 36 عامًا في 21 أغسطس، علمًا أن عقده ينصّ على بقائه في موسم 2025-2026، إذا لعب نصف مباريات موسم 2024-2025.

واستدركت أن برشلونة يرى ضرورة في “الرهان على هداف رفيع المستوى” في موسم 2025-2026، إذ أن ليفاندوفسكي سيبلغ 37 عامًا، كما أن فيتور روكي (19 عامًا) ومارك غويو (17 عامًا) سيواصلان تطوّرهما.

وتحدثت عن “إجماع على حاجة برشلونة إلى نجم عالمي آخر، بالتزامن مع تعافيه الاقتصادي، بمجرّد تمكّنه من جني مزيد من الأموال من خلال” ملعبه المحدث.

هالاند ومبابي
“موندو ديبورتيفو” أوردت أن هالاند هو “الحلم الكبير لبرشلونة”، لا سيّما مع ترجيح انتقال النجم الفرنسي كيليان مبابي إلى ريال مدريد.

وأضافت أن عقد المهاجم مع مانشستر سيتي ينتهي عام 2027، ويريد النادي تمديده، علمًا أنه يثير أيضًا اهتمامًا من ريال مدريد.

وذكّرت بأن وكيلة أعمال اللاعب، رافاييلا بيمينتا، التقت ديكو، المدير الرياضي لبرشلونة، في فبراير الماضي.

وتابعت أن ثمة “علاقة رائعة” بين بيمينتا ولابورتا، ونقلت عنها إنها ستساعده “إذا احتاج إلى لاعبين جيدين”.

الصحيفة اعتبرت أن هالاند يدرك، إذا توجّب عليه الاختيار بين ريال مدريد أو برشلونة، أنه لن يشارك مبابي “الشهرة الإعلامية” في حال اختار النادي الكاتالوني.

وأشارت إلى “تكرار” للصراع بين ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، لافتة إلى أن “الحديث عن هالاند على المدى المتوسط لا يُعتبر ​​ضربًا من الخيال في برشلونة”.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً