التحضيرات للقاء المرتقب في دوري أبطال آسيا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم التحضيرات للقاء المرتقب في دوري أبطال آسيا والان مع التفاصيل

يتجه عشاق كرة القدم بفارغ الصبر إلى مباراة الهلال والاتحاد في ربع نهائي دوري أبطال آسيا لهذا العام، وذلك في لقاء سعودي مثير يتنافسان فيه على العبور إلى المربع الذهبي للبطولة القارية.

تاريخ المواجهات بين الفريقين

تاريخ اللقاءات بين الهلال والاتحاد غني بالإثارة، سواء على الساحة المحلية أو القارية. في الموسم الحالي وقبل اللقاء المرتقب، تقابل الفريقان مرتين، حيث حقق الهلال (الزعيم) فوزين بنتائج 4-1 و3-1 في الدوري السعودي.

على صعيدي البطولة الآسيوية، جمعت الفريقين 4 مباريات، انتهت اثنتان منها بفوز الاتحاد (العميد)، فيما تعادلوا مرة وحقق الهلال الفوز في مباراة واحدة.

سيطرة محلية وقارية

يقدم الهلال السعودي أداءً مميزًا هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري، حيث يتصدر الزعيم جدول ترتيب الدوري السعودي. بينما يعود الاتحاد للمشاركة في دوري أبطال آسيا بعد غياب منذ عام 2019.

موعد المباراة

تقام مباراة الهلال والاتحاد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، اليوم الثلاثاء، 5 مارس 2024، على ملعب المملكة آرينا، في تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت القاهرة، 9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ومن المقرر أن يقام لقاء الإياب في ملعب الجوهرة المشعة يوم الثلاثاء 12 مارس 2024.

البث المباشر

سيتم نقل مباراة الاتحاد ضد الهلال عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط، عبر قناة Bein sports AFC.

المعلق

سيكون التعليق على المباراة من مهمة المعلق التونسي عصام الشوالي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً