الأهلي يُغرم نجم الفريق بسبب مخالفة تعليمات كولر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم الأهلي يُغرم نجم الفريق بسبب مخالفة تعليمات كولر والان مع التفاصيل

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، توقيع عقوبة مالية جديدة على نجم الفريق، بعد مخالفة تعليمات السويسري مارسيل كولر المدير الفني، في التدريبات الجماعية.

ووقع مدير الكرة، عقوبة مالية ضد محمود متولي مدافع الفريق، حيث هدد بمضاعفة العقوبة خلال الفترة المقبلة حال عدم التزامه بالتعليمات الصادرة من الجهاز الفني.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، قرر خضوع اللاعبين لقياسات أوزان مفاجأة قبل المران، خلال الـ48 ساعة الماضية، وتفاجئ بزيادة في وزن محمود متولي ليتقرر توقيع عقوبة ضد اللاعب.

وأبدى مارسيل كولر، غضبه بسبب عدم التزام محمود متولي، الذي دخل في خلاف معه في بداية الموسم، بسبب عدم مشاركته والاعتماد على خدماته.

وتعتبر الغرامة المالية الموقعة ضد محمود متولي هي الثالثة منذ بداية الموسم، حيث تم تغريم اللاعب في بداية الموسم لدخوله في مشادة كلامية مع المدرب لعدم مشاركته، وتأتي الغرامة الثانية لعدم التزامه في حضور تدريبات المستبعدين، اعتراضا على قرار استبعاده من التدريبات الجماعية.

وبات محمود متولي خارج حسابات الجهاز الفني لنهاية الموسم، بسبب عدم التزامه، بجانب إصاباته العضلية المتكررة، حيث لم يشارك اللاعب في أية مباراة مع الفريق منذ انطلاق الموسم.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً