اختياراته كلها مجاملة.. والغندور يكشف حقيقة أزمة الزمالك وزيزو ويهاجم حسين الشحات

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم اختياراته كلها مجاملة.. والغندور يكشف حقيقة أزمة الزمالك وزيزو ويهاجم حسين الشحات والان مع التفاصيل

الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها يضع “الفجر الرياضي” بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا “توك شو سبورت” جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الأخيرة على الساحة الرياضية في البرامج عبر القنوات الفضائية المصرية والعربية اليوم الثلاثاء الموافق 19-03-2024.

رضا عبد العال يهاجم حسام حسن: اختياراته كلها مجاملة

وجَهَ رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق، انتقادات لاذعة إلى حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، بعد اختياراته لقائمة الفراعنة لبطولة كأس العاصمة الإدارية الودية في نسختها الأولى بمشاركة منتخبات كرواتيا، تونس، ونيوزلندا.

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”: اختيارات حسام حسن غير مبررة، ومليئة بالمجاملات، ولا أعلم سبب انضمام أحمد حجازي بعد تراجع مستواه في الآونة الأخيرة وظهوره بشكل متواضع في بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية بكوت ديفوار.

وواصل: مندهش من عدم ضم العديد من اللاعبين المميزين في بطولة الدوري مثل أحمد هاني ومحمد توني من سيراميكا كليوباترا، عمرو قلاوة من سموحة، وغنام محمد لاعب وسط مودرن فيوتشر، وغيرهم من اللاعبين.

وأضاف: حسام حسن يعمل في المجال التدريبي منذ أكثر من 15 عامًا، ولم يحقق أي بطولات كمدير فني، وتاريخه كلاعب ليس له علاقة بالتدريب، وأطالبه بعدم الدخول في صدامات مع النجوم أو تصفية الحسابات مع بعض اللاعبين والنظر إلى المصلحة العامة للمنتخب.

حسين ياسر المحمدي: مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية هي الأفضل للزمالك لهذه الأسباب

أكد حسين ياسر المحمدي، نجم الزمالك السابق، أن مواجهة فيوتشر في دور الثمانية من بطولة الكونفدرالية هي الأفضل للفريق في هذا الدور لتفادي الإرهاق في السفر للدول الأفريقية.

قال حسين ياسر المحمدي في تصريحات لبرنامج زملكاوي مع مينا ماهر عبر قناة الزمالك، أن فيوتشر فريق مميز من أندية القمة في مصر، إلا أن مواجهته تعد هي الأفضل للقلعة البيضاء لعدة اعتبارات فنية.

وسرد، لعب المباراتين في مصر يوفر الكثير من الجهد على لاعبي الزمالك بدلا من السفر للدول الإفريقية وتفادي فرصة اللعب في نهار رمضان.

وأكمل، فيوتشر ليس فريقا غامضا بالنسبة للزمالك، حيث يعد كتابا مفتوحا للجهاز الفني ولاعبي الفريق، عكس المنافسين الآخرين.

وتطرق المحمدي للحديث حول رؤيته الفنية للبرتغالي جوزيه جوميز، مؤكدا أن المدير الفني يحتاج لمزيد من الوقت لخلق التجانس بين اللاعبين الجدد والقدامى، مطالبا الجميع بمساندته.

بسبب الإعلانات|  هل توجد أزمة بين زيزو والزمالك؟.. الغندور يحسم الجدل

اقترب أحمد سيد زيزو، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من العودة إلى تدريبات الأبيض في الفترة القادمة، في ظل خوض برنامجه التأهيلي من الإصابة التي لحقت به في نهائي كأس مصر الأخير أمام غريمه التقليدي النادي الأهلي.

وأكد خالد الغندور عبر أون تايم سبورتس:” إصابة زيزو كانت قوية خلال الديربي أمام الأهلي، واللاعب يحتاج للوقت والراحة، وزيزو لاعب يمتلك عقلية مميزة”.

وتابع:” من يعرف شخصية زيزو يعلم أنه لاعب محترف ولا يهمه شئ غير التدريبات والمشاركة، والبعض يستعين به في كيفية تطوير نفسه سواء على مستوى التدريبات أو الاحتراف”.

وواصل:” زيزو يعشق اللعب دائما وأصعب لحظات حياته وهو خارج من الملعب، ولم يشعر بأي غضب كما يتردد بشأن الإعلانات الأخيرة وعدم ظهوره”.

“هرب على طريقة محمد صلاح”.. هجوم واسع على حسين الشحات عقب خروجه  من معسكر مصر

خرج حسين الشحات، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، من معسكر الفراعنة خلال الفترة الماضية بعد تعرضه لإصابة عضلية خلال المران قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العاصمة الإدارية الجديدة.

وفضل الجهاز الفني بقيادة حسام حسن، إراحة اللاعب وضم بديل له حتى لا تتفاقم إصابته.

وأكد خالد الغندور عبر أون تايم سبورتس:” يعني أيه الشحات يغادر معسكر منتخب مصر بسبب وجود تقلصات، وبعد خضوع اللاعب لفحوصات لم تثبت أي شئ”.

وتابع:” عملنا حملة شرسة على محمد صلاح لنفس السبب ولكن كان مصاب بالفعل واللاعب سيشارك مع الأهلي في مباراة سيمبا التنزاني القادم”.

وواصل:” كان من الممكن أن يبقى اللاعب في معسكر المنتخب وخوض المباراة الثانية، واللاعب كان في حالة جيدة واجازات في الفترة الأخيرة”.

وأختتم:” أبو جبل خاض أحد المباريات بمسكنات مثل بعض اللاعبين، ورحيله عن المعسكر خطأ، والسياسة الموجودة حاليا هي حماية اللاعبين على حسب أنديتهم”.
 

 

 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً