“احذر يا جوميز”.. كولر لا يعرف طعم الهزيمة أمام الزمالك ومدربيه الأجانب قبل نهائي كأس مصر

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم “احذر يا جوميز”.. كولر لا يعرف طعم الهزيمة أمام الزمالك ومدربيه الأجانب قبل نهائي كأس مصر والان مع التفاصيل

يتجدد اللقاء بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي مع فريق الزمالك في نهائي بطولة كأس مصر يوم الجمعة المقبل في المملكة العربية السعودية.

ويتطلع المدرب السويسري إلى قيادة الفريق الأحمر للفوز على غريمه التقليدي الزمالك وإضافة لقبًا جديدًا لسجل بطولاته وألقابه مع النادي الأهلي والذي بلغ عددها 5 بطولات حتى الآن.

تاريخ مواجهات كولر ضد الزمالك قبل نهائي كأس مصر

مارسيل كولر سبق وتقابل مع الزمالك في 3 مواجهات سابقة، بواقع مباراتين في الدوري المصري، ومباراة بكأس السوبر المصري، حقق الفوز بها جميعًا، وستكون هذه المواجهة الأولى مع الفارس الأبيض ببطولة كأس مصر.

أول مواجهة جمعت بين السويسري مارسيل كولر مع الزمالك كانت في نهائي بطولة كأس السوبر المصري في 22 أكتوبر لعام 2022  وفاز الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

تكررت المواجهة بين مارسيل كولر وفريق الزمالك في بطولة الدوري المصري الممتاز بتاريخ 23 يناير لعام 2023 وفاز الأهلي بنتيجة 3 – 1.

واصل كولر تفوقه على الزمالك في اللقاء الثالث بينهما في قمة الدوري الممتاز بتاريخ 13 يوليو لعام 2023 وفاز الفريق الأحمر بنتيجة 4 – 1.

وجاءت انتصارات كولر ضد الزمالك بواقع انتصارين على حساب جيسوالدوا فيريرا، وانتصارًا على حساب خوان كارلوس أوسوريو.. هل يواصل تفوقه على مدربي الأبيض الأجانب أمام جوزيه جوميز؟ أم يكون للبرتغالي رأيًا آخر؟
 

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً