مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بالبريميرليج، جودة عالية وبدون تقطيع

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بالبريميرليج، جودة عالية وبدون تقطيع والان مع التفاصيل

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، يستضيف ملعب ستاد الأنفليد مواجهة هامة مساء اليوم السبت الموافق 10 من شهر فبراير الجاري، مواجهة هامة تجمع بين فريق ليفربول الإنجليزي ونظيره بيرنلي ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة البريميرليج.

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنليمشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي
مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بجودة عالية دون تقطيع

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، في المباراة اليت تقام ضمن جولات البريميرليح على ملعب أنفيلد، الذي سيحتضن المواجهة المثيرة.

يتيح موقع أوان مصر إمكانية مشاهدة المباراة عبر البث المباشر عبر الإنترنت من خلال البث الأتي

بث مباشر مباراة ليفربول وبيرنلي 

مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، يمكنكم مشاهدة البث المباشر لمباراة ليفربول وبيرنلي في إطار اللقاء المرتقب الذي يجمع بينهما على ملعب أنفيلد، ضمن جولات البريميرليج.

ويمكنكم متابعة المباراة من خلال البث الأتي:

موعد مباراة ليفربول وبيرنلي

تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة.

يدخل لاعبي الريدز بروح قتالية عالية بحثًا عن الثلاث نقاط التي ستأمن موقفه من البقاء في صدارة البطولة من عدمه في حال فاز فريق مانشستر سيتي على إيفرتون اليوم.

تشكيل الريدز المتوقع لمواجهة بيرنلي

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوانساه، فان دايك، روبرتسون.

خط الوسط: كورتيس جونز، واتارو إندو، مالك أليستر.

دعم أم إهانة؟.. رسالة لجماهير ليفربول تشعل مواقع التواصل الاجتماعيدعم أم إهانة؟.. رسالة لجماهير ليفربول تشعل مواقع التواصل الاجتماعي
لويس دياز ومحمد صلاح

خط الهجوم: ديوجو جوتا، داروين نونيز، لويس دياز.

ليفربول يدخل لقاء بيرني بنقص عددي

ويعاني فريق الليفر من خسارة أهم عناصره الهجومية في لقاء اليوم لغياب الفرعون المصري محمد صلاح لتأثره بالإصابة وخضوعه لمرحلة العلاج التي لم تنتهي بعد.

فيما يغيب أيضًا دومينيك زوبوسزلاي لتأثره بالإصابة رفقة كلا من تياجو ألكانتارا، كوستاس تسيميكاس وجويل ماتيب، بالإضافة إلى كونور برادلي لأسباب خاصة باللاعب.

حقيقة تواجد صلاح في لقاء الريدز الليلة

إنتشرت بعض الانباء التي تشير إلى تواجد محمد صلاح على مقاعد بدلاء الليفر دون المشاركة في المباراة تمهيدًا لعودته من جديد.

القنوات الناقلة لأحداث المباراة

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورتس بنقل بث مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي، حيث أنها صاحب حقوق البث الحصري والمباشر لكل مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

أخر مستجدات إصابة صلاح:

أصيب محمد صلاح خلال مشاركته مع منتخب مصر أمام غانا في مواجهات بطولة كأس الأمم الأفريقية المستضيفة في دولة كوت ديفوار لموسم 2023.

وبعد إصابة الفرعون المصري أعلن يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن عودة صلاح إلى قلاع ليفربول لتلقي العلاج في انجلترا مشيرًا إلى أنه يمكنه العودة في حال تأهل الفراعنة إلى الدور الأخير من البطولة.

محمد صلاحمحمد صلاح
محمد صلاح

وأعلن كلوب بالأمس خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ليفربول وبيرنلي عن تحسن صلاح ولكن ليس بشكل تام وأن اللاعب سيعود خلال أسبوع أو أثنين بحدٍ أقصى.

والجدير بالذكر أن ليفربول في فخ الأرسنال بالجولة الماضية، حيث عانى من خسارة مبرحة بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد للريدز الذي يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً