ظهرت الآن.. التعليم تعلن ظهور نتيجة الطلاب المصريين بالخارج للترم الأول

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم ظهرت الآن.. التعليم تعلن ظهور نتيجة الطلاب المصريين بالخارج للترم الأول والان مع التفاصيل

أعلنت وزارة التربية والتعليم – والتعليم الفنى عبر موقعها الرسمى نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الأول للطلبة المصريين فى الخارج 2024.

وأوضحت الوزارة أنه يمكن لولي الأمر الاطلاع على النتيجة من خلال الرابط التالى اضعط هنــــــــــــــــــــــــــا.

الجدير بالذكر أن كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، حددت  تعليمات أداء الطلبة المصريين فى الخارج امتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحة أنه يتم إتاحة تحميل النسخ الإلكترونية (PDF) من امتحانات طلاب أبناؤنا فى الخارج عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط :- (https://sabroad.emis.gov.eg/Exams/Reviews) ، وذلك وفقا للجدول الرسمى المعتمد لإمتحانات الفصل الدراسى الأول ( 2023 / 2024 ).

تعليمات أداء الطلبة المصريين في الخارج امتحانات الفصل الدراسي الأول  

– أولا الأسئلة كلها اختيار من متعدد من بين ( أربعة إختيارات ) ، وذلك لجميع مواد الصفوف من الرابع الابتدائي و حتى الثانى الثانوى ، و على كل طالب قراءة كل سؤال و الإجابات المتاحه بشكل جيد.

-كما أن الإجابة ستكون فى نفس ورقة الأسئلة وذلك عن طريق وضع علامة (صح) أمام الإختيار الصحيح فقط ، وفى حالة وضع علامة (صح) أمام اختيارين أو اكثر سيلغى السؤال للطالب .

-ويقوم الطالب بالتأكد من كتابة بياناته الشخصية على ورقة الأسئلة فى الجزء الأعلى من ورقة الإمتحان و التى تتضمن ( إسم الطالب – رقم الجلوس) .

-وبعد إنتهاء الطالب من الإجابة على ورقة الإمتحان الخاصة بكل مادة ، يقوم ولى الأمر بعمل مسح إلكترونى لورقة الإمتحان على هيئة ملف (PDF) ، ثم إرسال الملف الإلكترونى عن طريق المنصة الإلكترونية لأبناؤنا فى الخارج من خلال الرابط (https://sabroadupload.emis.gov.eg) ، و باستخدام الحساب الخاص بولى الأمر على المنصة ، وذلك خلال نفس يوم التمتحان الخاص بكل مادة .

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً