جوزيه جوميز: نسعي لتقديم مباراة قوية وفتوح لن يشارك في مبارة أبو سليم

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم جوزيه جوميز: نسعي لتقديم مباراة قوية وفتوح لن يشارك في مبارة أبو سليم والان مع التفاصيل

تحدث البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك عن أهمية مباراة أبو سليم الليبي ضمن مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرلية اللإفريقية.

وقال جوزيه جوميز خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الزمالك وأبو سليم:  إن المنافس فريق قوي جدًا بدنيًا ولأنه يمتاز بالكرات الطولية، ويجب عيلنا احترام المنافس ونسعي لتقديم مباراة جيدة.

وأضاف مدرب الزمالك: أن الزمالك يضم عدد كبير من اللاعبين المميزين، وأنني لم أكن متواجد عندما اختار النادي الصفقات الجديدة، وأن جميع اللاعبين قادرين على تحقيق طموحات الفريق.

وواصل جوميز: أن كل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، وأن الاستقبال كان أكثر من رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة جيدة جدًا.

واتم جوزيه جوميز: “أعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والوضع الحالي بالفريق هو غياب بعض اللاعبين للإصابة.

واختتم حديثه: بالنسبة لأحمد فتوح فنسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولن يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، وعلينا التأقلم مع الوضع الحالي، والمجموعة المتواجدة قادرة على تعويض غياب أي لاعب”.

موعد مباراة الزمالك وأبوسليم

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره أبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات للبطولة الكونفدرالية في تمام الساعة 6:00 مساءً غدٍ الأحد على استاد 19 مايو 1956 في مدينة عنابة الجزائرية.

وأعلن نادي  الزمالك عن إذاعة مباراة الفريق وأبو سليم الليبي في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية بشكل طبيعي بعد حدوث انفراجة خلال الاجتماع الفني.

وتراجع الاتحاد الأفريقي عن قراره بعدم إذاعة المباراة وأكد على أنها ستتم عبر قناة بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري للبطولة.

الإسماعيلي والزمالك
الإسماعيلي والزمالك

قرار إذاعة مباراة الزمالك وأبوسليم

وأفاد مراقب المباراة لمسؤولي الزمالك بحل مشكلة التقنية التي كانت تعيق إذاعة اللقاء، وبالتالي ستتم إذاعتها بشكل طبيعي.

كان الاتحاد الأفريقي قد أخطر الزمالك وأبو سليم الليبي خلال الاجتماع الفني بعدم إذاعة المباراة لأسباب تقنية.

ويتصدر الزمالك المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، يليه نادي أبو سليم الليبي بست نقاط، ثم ساجرادا الأنجولي بأربع نقاط، وأخيرًا سوار الغيني بدون أي نقاط.

قائمة الزمالك لمواجهة أبوسليم الليبي

في حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد.

خط الدفاع : عمر جابر – حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – ياسر حمد – أحمد فتوح.

الزمالك
الزمالك

خط الوسط : نبيل عماد دونجا – محمد أشرف “روقا” – محمد شحاتة – ترافيس موتيابا – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد حمدي – محمد عاطف – مهاب ياسر – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى “زيزو” – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” .

خط الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف إبراهيم “أوباما ” – سامسون أكينيولا – ناصر منسي.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً