تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، ووصول البعثة لأحد فنادق العاصمة أكرا

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

شكرا على متابعتكم تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، ووصول البعثة لأحد فنادق العاصمة أكرا والان مع التفاصيل

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، وصلت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلي أحد فنادق العاصمة أكرا القريبة من المطار، بعد تعرض الطائرة إلي حادثة في المطار وتأخر انطلاقها لمدة أربع ساعات.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، بدأ الأمر بعطل في الطائرة قبل مغادرة البعثة مطار القاهرة الدولي، حيث قرر قائد الطائرة التوقف وعدم الإقلاع بسبب وجود عطل فني في الطائرة.

تفاصيل تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

وهذا الأمر جعل قائد الطائرة يرجع إلي المطار بعد التحليق بسبب هذا العطل، وانتظرت بعثة الأهلي ساعات من أجل تصليح العطل والطيران إلي مدينة كوماسي التي تستضيف لقاء الأهلي وميدياما الغاني في الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وغادرت بعثة الأهلي إلي غانا بعد عطل دام لساعتين، نتيجة العطل الفني الذي أعلن عنه طاقم الطائرة المخصص لنقل البعثة إلي مدينة كوماسي الغانية.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا
تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

ونشر خالد الأتربي عبر حسابه الرسمي :”الحمد لله..تم اصلاح العطل الفني في طائرة الاهلي المتجهة الى اكرا.

وتابع:”الطائرة تحركت من دقايق، كان المفروض الاقلاع الساعة ١١ صباحا، دعواتكم تصل بسلامة الله.

وكان طارة الأهلي قد تعطلت عند إقلاعها من مطار القاهرة، مما اضطر عدد من اللاعبين الانتظار لحين إصلاح العطل.

شوبير يكشف تفاصيل تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن أن هناك أزمة كبيرة لبعثة الأهلي في غانا، التي اتجهت عصر اليوم استعدادًا لمواجهة فريق ميدياما ضمن مباريات الجولة الخامسة من بطولة دوري أبطال أفريقيا .

وقال شوبير: إن الطائرة الخاصة بالنادي الأهلي تعرضت للإصطدام في مطار أكرا أثناء التزود بالوقود ولا يوجد طيران داخلي للتنقل بطائرة أخرى لكوماسي.

وأضاف شوبير: أن هناك مشكلة في السفر لكوماسي وأطالب الكاف بتأجيل المباراة 24 ساعة لأن الفريق سينتظر في المطار وهيسافر بكره كوماسي ولكن البعثة بخير الحمدلله.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا
تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

وأكمل: أن الأهلي تواصل مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف من أجل تأجيل المباراة 24 ساعة على أقل تقدير، وهناك تفكير حاليًا بإرسال طائرة من القاهرة إلي أكرا لنقل البعثة إلي كوماسي.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا

حيث هبطت الطائرة قبل أربع ساعات بمطار أكرا للتزود بالوقود، وأثناء قيام المعدة المخصصة من المطار لتحريك الطائرة تمهيدًا للإقلاع، اصطدمت المعدة بمقدمة الطائرة، مما تسبب في عدم صلاحيتها للطيران في الوقت الراهن.

وعليه باتت بعثة الأهلي في ورطة، حيث يبحث الجهاز الإداري عن فندق للإقامة به الليلة، في ظل عدم توافر طيران داخلي لاستكمال الرحلة إلى كوماسي.

وفي ذات الوقت تقوم إدارة النادي باتصالات مكثفة مع وزارة الطيران لاتخاذ الإجراءات اللازمة.. وفي ضوء هذه الأحداث جرت اتصالات عاجلة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لإخطاره بما حدث.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، نشر النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على على مواقع التواصل الاجتماعي صور البعثة وهي تنتظر داخل مطار أكرا بعد تعرض الطائرة لحادث ولم يتمكنوا من الاتجاه إلي كوماسي لخوض اللقاء.

تعطل بعثة الأهلي في مطار أكرا، تعرضت الطائرة التي تقل بعثة فريق الأهلي مساء اليوم إلى كوماسي، للقاء ميدياما الغاني بدوري أبطال إفريقيا لظروف طارئة أجبرتها على عدم استكمال الرحلة.

تعطل بعثة الأهلي في أكرا، تحركت بعثة النادي الأهلي منذ قليل إلي أحد الفنادق القريبة من مطار أكرا، بعد أن تعرضت الطائرة لحادث وهي متجه إلي مطار كوماسي من أجل خوض لقاء ميدياما في دوري أبطال أفريقيا.

تأجيل المباراة بسبب تعطل بعثة الأهلي في أكرا

ومن المحتمل أن تتأجل مباراة الأهلي بسبب تعطل بعثة الفريق في مطار أكرا، والاتجاه إلي أحد الفنادق القريبة من المطار لراحة اللاعبين من عناء السفر والانتظار داخل المطار.

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

صحفي ومحرر في موقع المحرر العربي وتحرير المقالات والترجمة من اللغتين الإنجليزية والفرنسية والعكس لمدة تزيد عن 8 سنوات

‫0 تعليق

اترك تعليقاً